الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

طعنت نفسها في ثالث أيام الزوجية.. وفاة عروس الدقهلية بعد محاولة انتحار

الرئيس نيوز

لقيت عروس الدقهلية مصرعها، الثلاثاء، متأثرة بإصابتها بجرح ذبحي بالرقبة وطعنات باليد اليسرى والصدر، بعد 21 يوما قضتها داخل مستشفى الطوارئ بالمنصورة، واعترفت خلالها أنها أحدثت تلك الإصابات بنفسها بغرض الانتحار بعد 3 أيام من زواجها فقط.

وسادت حالة من الحزن بين أبناء محافظة الدقهلية، الذين تابعوا قصة العروس التي تم العثور عليها بشقة الزوجية بمدينة الجمالية وبها جرح ذبحي بالرقبة وطعنات متعددة باليد والصدر والبطن أثناء خروج زوجها لإحضار شيخ حتى يتمكن من إتمام الزواج والدخول بها بعدما أكدت له أنها تشاهد خيالات وتسمع أصوات بالشقة.

ترجع الواقعة عندما تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الجمالية بشمال الدقهلية، من «أحمد .إ.ال»، 27 سنة، بالعثور على زوجته أميرة، 22 سنة، بشقتهما وبها طعنات متفرقة في الجسم، وتم نقلها لمستشفى الجمالية المركزي في حالة خطرة.

انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ وتبين أن الزوجة بها عدة طعنات تتعدى 20 طعنة متفرقة في البطن واليد والصدر بخلاف جرحى ذبحى بالرقبة، وتم تحويلها إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لإجراء جراحة عاجلة.

وأكد الزوج في أقواله أن زوجته كانت تعانى من سماع أصوات وإحساسها بأنها متكتفة ولا يستطيع مواقعتها، حيث كانت تصرخ وأكدت أنها تشاهد أشباحا بالمنزل وأن أسرتها طلبت منه إحضار أحد الشيوخ لفحصها والذى أكد أنها «عليها عفريت» ومعمول لها عمل.