الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"في الكنبة الأمامية".. ضبط سائق ميكروباص المتهم بالتحرش بطالبة التجمع

الرئيس نيوز

كشفت التحريات تفاصيل تحرش سائق ميكروباص بفتاة أثناء استقلالها السيارة في المقعد المجاور له، بعد أن نشرت مقطع فيديو التحرش على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهم والقبض عليه، وجاري عرضه على نيابة القاهرة لمباشرة التحقيقات.

كانت طالبة جامعية نشرت على «فيس بوك» مقطع فيديو، الاثنين، وكتبت: «أنا كنت راكبة ميكروباص في طريقي من موقف الحصري بمنطقة 6 أكتوبر، وفي طريقي للتجمع ومكنش فيه غير مكانين في السيارة غير جنب السائق، ركبت، وفي بنت جنبي بجوار الباب، وفي الطريق حسيت بشئ يلمس رجلي، فتراجعت للخلف، وفي الأول كنت مش عاوزة أعمل شوشرة عشان مظلموش".

وأضافت ضحية التحرش عبر صفحتها: «السائق كان مصمم يتحرش تاني، فقررت أصوره بتليفوني لآخد حقي بشكل قانوني، خاصة وأن إيده كانت مش ثابتة طول الطريق عاوز يلمس أي حتة في جسمي وخلاص».

وقالت: "قبل نهاية الطريق كله نزل وأنا بنزل من السيارة، لاحظ إن الكاميرا مفتوحة فشد إيدي وقالي: يا تيجي معايا يا تجيبي التليفون، فقاومته ونطيت من الميكروباص، وصورته هو ورقم العربية».

وأصدرت وزارة الداخلية بيانا بشأن الواقعة، بفحص فيديو تحرش الفتاة التي حررت محضر بقسم شرطة التجمع الخامس، تم القبض على المتهم المقيم بمنطقة الصف في الجيزة حال استقلاله السيارة، وبمواجهته اعترف بارتكابه واقعة التحرش الجنسي بالمجني عليها.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، ضد المتهم وطالبت النيابة العامة من الأجهزة الأمنية استكمال التحريات في الواقعة.