الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مدحت شلبي يرد على اتهامات إدارة الزمالك: "إيه العيب في الزغلول؟"

الرئيس نيوز

رد المعلق الرياضي مدحت شلبي؛ على الاتهامات الموجهة إليه من إدارة نادي الزمالك بالتحيز وإطلاق بعض الجمل غير اللائقة خلال تعليقه على مباراة القمة.

وقال شلبي في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "من سنة 1998 بعد ما طلبني تلفزيون لبنان للتعليق على كأس العالم واللبنانيين دمهم خفيف وكنت باخد كلام من الأغاني في التعليق وحاليا أصدقائنا المعلقين العرب بيستخدموا جمل من الأغاني".

وأضاف: "بالنسبة للكلمة اللي أثارت الجدل خلال تعليقي على المباراة؛ أنا قلت الأول أبحث عن يعني إيه زغلول وأنا فتحت المعجم لقيت أن الزغلول هو فرخ الحمام أو الخفيف الروح السريغ".

وتابع: "الزغلول لا معني له إلا اللي قلته؛ أنا كنت أقصد الكرة السريعة الروح والتعليق 90 دقيقة لازم أثري الأذن بما يطرب الناس والتعليق التقليدي غير ممتع بالمرة لازم نعمل حالة وأنا راجل معلق ولما أقول جملة ممكن تجذب حد يكون مضطر يتفرج على التلفزيون ساعة الماتش".

وأوضح: "كلا يري الناس بعين طبعه أنا لم أكن أقصد ألا أفضل النية لما بيان الزمالك يطلع يقول مدحت كان متحيز؛ دا أنا أحترمه واتناقش فيه رغم أن دة غير صحيح دانا قلت مليون جملة لتشجيع نادي الزمالك ولكن اما يطلع المتحدث الرسمي المحترم أن يقول إن كلام ميدخلش البيوت وهو رجل مثقف مع احترامي ليه دا عيب".

وأكمل: "هو سعد زعلول عيب والا فاتن حمامة والا الزغلول الأحمر فيه عيب؟  محصلش تحقيق وأنا في برنامجي بكرة والدنيا لطيفة والناس مثقفة جدا".

وعن رأيه في تصريحات حكم مباراة القمة الأخيرة قال شلبي: "لازم الحكم لا يعلق في أي وسيلة إعلامية عمرك شفت قاضي يطلع يعلق واحد هياخد منك جملة يحورها ؛ الحكم كان مبدع وانت حكمت اقفل الصفحة انتهينا".