السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"مليش دعوة بتفكيركم الجنسي".. القصة الكاملة لأزمة إبط مايان السيد

الرئيس نيوز

«مليش دعوة بتفكيركم الجنسي»، بسبب إبطها تصدرت الفنانة مايان السيد محركات البحث على جوجل ومنصات السوشيال ميديا، بعد أن ظهرت فى أكثر من صورة على حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا وهى تلتقط صور وترفع ذراعها وتظهر إبطها، مما عرضها لهجوم كبير من السوشيال ميديا. 

فى أول تعليق لها على الهجوم الذي تعرضه له مايان السيد قالت فى تغربدة لها على تويتر: «أنا حرة، أرفع دراعي انزل دراعي، أنا حرة. مليش دعوة بعقدكم، ومليش دعوة بتريقتكم، ومليش دعوة بتفكيركم الجنسي بباطي ربنا يشفي. كان لازم أرد»، وذلك بعدما تعرضت للهجوم من المتابعين بسبب أنها تقوم بالتصوير وهى تظهر إبطها.

مايان السيد ممثلة مصرية من مواليد 1997، وفي عالم الدراما التليفزيونية بدأت مايان التمثيل، شاركت في المسلسل الدرامي كأنه امبارح، حيث تم التصوير في إحدى الفيلات بمنطقة 6 أكتوبر، من خلال كأنه امبارح قدمت مايان السيد أجمل المشاهد التي جمعتها بالفنانة وفاء سالم، ومحمد سليمان والفنانة رانيا يوسف، وأحمد وفيق، وأحمد خليل، العمل من تأليف وإشراف الكاتبة مريم ناعوم، ومن إخراج حاتم علي.

وجاء ترشيحها من المخرج حاتم علي، نظرا لتألقها في مسلسل ظل الرئيس، بطولة ياسر جلال، ومحمود عبد الغني، هنا شيحة، وكان دورها عبارة عن فتاة ابنة رجل الأعمال الذي خدم كضابط حراسات، وخرج من الخدمة بإرادته بعد نجاحه في التصدي لمحاولة اغتيال رئيس الجمهورية، وأصبح رجل أعمال ناجح بعد استلامه شركات والده، يتعرض لمحاولة اغتيال غامضة، مات فيها زوجته وابنه، وتبقى من عائلته ابنته، وبدأ رحلة الانتقام والبحث عن القاتل، ثم يجد نفسه متورطا في مخطط كبير، بسببه تتعرض ابنته الوحيدة، لحالة نفسية صعبة بسبب والدها وابتعاده عنها فترة كبيرة، وارتدت السلسلة الخاصة بوالدتها.