الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وزير التنمية المحلية يصدر حركة تنقلات لسكرتيري العموم بالمحافظات

الرئيس نيوز

أصدر اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، حركة محدودة لعدد من سكرتير عموم وسكرتير عموم المساعدين بمحافظات أسيوط والمنيا والمنوفية والدقهلية، وذلك فى إطار المتابعة المستمرة لوزارة التنمية المحلية لأداء للقيادات المحلية بمختلف محافظات الجمهورية لضبط منظومة العمل المحلى وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق رضاهم عنها. 

وتضمنت الحركة نقل اللواء علاء رشاد محمد سكرتير عام محافظة المنوفية إلى وظيفة سكرتير عام محافظة القاهرة، واللواء تامر سعيد محمد سكرتير عام محافظة قنا إلى سكرتير عام محافظة المنيا، والمهندس نبيل محمد الطيبى سكرتير عام محافظة الدقهلية إلى سكرتير عام محافظة قنا.

كما تضمنت الحركة نقل الدكتور محمد محمود أبوغنيمة سكرتير عام محافظة الفيوم إلى سكرتير عام محافظة الدقهلية، وتصعيد اللواء عماد محمد يوسف سكرتير عام مساعد المنوفية الى وظيفة سكرتير عام المنوفية، ونقل المهندسة فاطمة أحمد ابراهيم سكرتير عام مساعد قنا إلى سكرتير عام مساعد أسيوط، ونقل اللواء محمد صلاح ناجى سكرتير عام مساعد اسيوط إلى سكرتير عام مساعد قنا.

وأكد اللواء محمود شعراوى، أن الوزارة مستمرة فى اجراءات تقييم أداء كافة القيادات المحلية ورؤساء المدن والمراكز والأحياء والوحدات المحلية القروية بمختلف المحافظات، مشيراً إلى سعى وزارة التنمية المحلية أيضاً إلى الدفع بالقيادات المتميزة للمناصب القيادية لتشجيع جميع العاملين على حسن أداء الأعمال المكلفين بها والتفانى فى تقديم أقصى مجهود لخدمة المواطنين للحصول على رضاهم عن الخدمات المقدمة من المحليات ومحاسبة المقصرين عبر نقلهم إلى وظائف إدارية بعيداً عن مجال خدمة المواطنين.

وأشار وزير التنمية المحلية إلى أن الوزارة بصدد الإعداد لإعلان جديد لقيادات الإدارة المحلية لضخ دماء جديدة فى العمل المحلى بالمحافظات، حيث سيتضمن الإعلان 65 وظيفة للعمل كرؤساء مدن ومراكز وأحياء.