الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

نشوى مصطفى تتنازل عن اتهام 3 أشخاص بالتحرش بابنتها.. وانتهاء التحقيقات

الرئيس نيوز

أنهت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الاثنين، التحقيقات في واقعة التحرش بابنة الفنانة نشوى مصطفى عقب تنازل الأخيرة عن اتهامها لهم وتصالحهم في النيابة العامة.

وقررت النيابة إخلاء سبيل المتهمين من ديوان قسم شرطة الهرم ما لم يكونوا مطلوبين على ذمة قضايا أخرى، ويجري الكشف عليهم جنائيا وفحص تراخيص السيارة التي كانوا يستقلونها نفاذا لقرار النيابة العامة.

كانت باشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة التحرش بابنة الفنانة نشوى مصطفى، بإيحاءات خادشة في منطقة الهرم بالجيزة.

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل واقعة التحرش بابنة الفنانة نشوى مصطفى في الهرم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في الجيزة، من ضبط المتهمين في واقعة تعرض ابنة الفنانة نشوى مصطفى للمضايقة من قبل أشخاص يستقلون سيارة نقل أعلى كوبري المنصورية الهرم.

البداية برصد الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تداول منشور وصورة علي موقع التواصل الاجتماعي تشير فيها الفنانة نشوى مصطفى تعرض ابنتها للتحرش من قبل مستقلي سيارة نقل تحمل لوحة برقم "ي ف ٥١٩٢" أعلي كوبري ناحية الهرم المنصورية، وأشار أحد مستقلي السيارة إلى ابنتها بإشارات خادشة للحياء.

وبالفحص تبين صحة الواقعة وأن مرتكبي الواقعة 3 أشخاص تم ضبطهم والسيارة المستخدمة وتبين أنها ملك نجل أحدهم، وبمواجهتهم قرروا أنهم حال سيرهم بمكان الواقعة فوجئوا بسيدة تجلس بجوار قائد سيارة أخرى تتعدى عليهم بالسب على إثر خلاف حول أولوية المرور وقامت بتصويرهم بهاتفها المحمول وتوعدتهم فقام أحدهم بالإشارة لها بإشارات خادشة للحياء.