الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره البنك الأهلي مساء اليوم الأحد، على استاد الأهلي والسلام، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري الممتاز، وننشر لكم تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي والقنوات الناقلة للمباراة المرتقبة.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الانتصار الأول أمام البنك الأهلي بعدما لعب الفريقين مرتين فقط في الدوري على مدار التاريخ، وذلك في الموسم الماضي، حيث انتهى لقاء الدور الأول بينما انتهى لقاء الدور الثاني بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق محمد مجدي أفشة قبل أن يتعادل كريم بامبو للبنك الأهلي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي


من جانبه، استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي وجاء كالتالي..

في حراسة المرمى: علي لطفي 

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق 

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة 

خط الهجوم: بيرسي تاو، ميكيسوني، محمد شريف

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي 


وحددت رابطة الأندية المصرية موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الجولة الثانية من الدوري الممتاز، حيث تقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي 


كما أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري المصري، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي حيث تقرر إذاعة المباراة على قناة أون تايم سبورت ١.

قد يهمك أيضا..

جميع أخبار النادي الأهلي اضغط هنـــــا