الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

دماء وإغماء وصراخ.. مشاجرة بالأسلحة البيضاء أمام بوابة "حقوق الإسكندرية" (فيديو)

الرئيس نيوز

تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو لمشاجرة بالأسلحة البيضاء بين مجموعة من الطلاب أمام الباب الرئيسي لكلية الحقوق جامعة الإسكندرية.

ويظهر مقطع الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع شابين من طرفي المشاجرة تسيل من وجههما الدماء الغزيرة إثر إصابات بآلة حادة "مطواة".

وتسبب الفيديو الذي رصدته كاميرات المراقبة أمام باب حقوق الإسكندرية بشارع سوتر بمنطقة الأزاريطة، حالة من الغضب بسبب عدم تدخل أمن الجامعة لفض المشاجرة وضبط طرفيها.

ووفقا للفيديو، ظهر أحد الطلاب مغشيا عليه ومسجى على الأرض، فضلا عن تواجد فتاة تدافع عن أحد الأطراف، وسط صراخ وفزع طلاب جامعة الإسكندرية.

وأكد مصدر بهيئة إسعاف الإسكندرية، ورود بلاغ عن وجود مشاجرة ومصاب إثر مشاجرة أمام كلية الحقوق وجرى الدفع بسيارة إسعاف إلا أنه تبين نقل المصاب إلى مستشفى الأميري الجامعي بسيارة تاكسي بمعرفة ذويه.

ونشبت مشاجرة نشبت بين طالبين أحدهما بكلية الحقوق والآخر بآداب ما تسبب في حالة من الفوضى والفزع، وتم إبلاغ إدارة الجامعة بالواقعة، والتي قررت فتح تحقيق عاجل والتحفظ على كاميرات المراقبة أمام أسوار وأبواب كلية الحقوق، لتفريغها ومعاقبة الطلاب أطراف الواقعة لخروجهم عن الأعراف الجامعية، كما جرى إخطار قوات الشرطة والجهات الأمنية للتحقيق في الواقعة والتعرف على ملابساتها.