الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دولي شاهين بعد الاعتداء عليها

الرئيس نيوز

تصدرت الفنانة دولي شاهين محركات البحث علي جوجل وذلك عقب تعرضها للضرب المبرح علي يد مجموعة من الأشخاص. 

في تصريحات لمدير أعمالها قال أن دولي انتقلت للمستشفي للاطمئنان  علي حالتها وقد غادرت المستشفي صباح اليوم. 

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دوللي شاهين بعد الاعتداء عليها بالضرب

وقال مدير أعمالها أن دوللي شاهين حالتها النفسية سيئة، وترفض الحديث عن الأشخاص الذين تعدوا عليها بالضرب، وسوف تدلي بالتفاصيل بعد تحسن  حالتها.

من ناحية أخرى، تشارك دوللي شاهين في مسلسل المماليك، وتجسد خلال أحداث المسلسل دور خبيرة أبراج، وتشارك في العمل مع مجموعة من الفنانين منهم رانيا يوسف وبيومى فؤاد، وتدور أحداث المسلسل في إطار 60 حلقة من إخراج حازم فودة، وتم الانتهاء من تصوير 75٪ من مشاهد العمل بالديكور المخصص له بمنطقة شبرامنت بالقرب من الهرم،  ومن المقرر عرض المسلسل فى شهر ديسمبر المقبل.


دوللي شاهين هي مغنية وممثلة لبنانية من أب لبناني وأم من أصول برازيلية، .

 اشتهرت بعد ظهور كليب أغنية مومو عيني لها في قناة ميلودي.

بدأت مسيرتها الفنية كمغنية، وكان أول ظهور لها من خلال فيديو كليب مومو عيني، وذلك بعد إطلاق أول ألبوم لها بعنوان ولا كل البنات. 

قد يهمك |



دولي شاهين اقتحمت عالم التمثيل، بعد أن اكتشفها المخرج خالد يوسف، وقدمها للجمهور في الفيلم المصري ويجا، الذي كان بمثابة انطلاقتها الحقيقية في عالم التمثيل، حيث عرفها الجمهور من خلال تقديمها ذلك الدور.


 حصلت على لقب أفضل مطربة ممثلة في استفتاء بقناة art، قدمت برنامج مسابقات تليفزيونيًّا بعنوان مين بيقول الحق خلال شهر رمضان.


 تعرفت على زوجها المخرج اللبناني باخوس علوان، أثناء تصوير فيديو كليب أغنية جديد عليا، ولديها ابنة تدعى نور. حصلت على حكم قضائي بالطلاق من زوجها السابق سامي سليم، لتتزوج من باخوس علوان.


 شاركت بالتمثيل في التليفزيون اللبناني للمرة الأولى، من خلال مسلسل "لقاء".