الأربعاء 08 ديسمبر 2021 الموافق 04 جمادى الأولى 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

يسرا اللوزي عن مشاركتها في "التحدي": أحلى أدوار حياتي

الخميس 14/أكتوبر/2021 - 12:59 م
الرئيس نيوز
إخاء شعراوي
طباعة
كشفت الفنانة يسرا اللوزي، تفاصيل "التحدي" الذي أعلنت عنه قبل أيام، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

نشرت يسرا، فيديو جديد عبر حسابها على إنستجرام، أوضحت خلاله أن مشاركتها في التحدي الذي أطلقته منصة "المنتور" التعليمية، جاءت من حبها الشديد للتعلم، فضلا عن كون الدور الذي تلعبه في التحدي من أفضل الأدوار التي قدمتها في حياتها، بحسب تعبيرها.

أضافت يسرا: "طول عمري بحب اتعلم، وعارفه إن مسلسل التعليم مبيخلصش، مش حلقة واحدة وخلاص، عشان كده دوري في تحدي المنتور من أحلى الأدوار اللي بلعبها، عشان نتعلم كل حاجة في الحياة وإحنا في بيوتنا بشكل ذكي".

https://www.instagram.com/tv/CU9_YPwAPyR/?utm_medium=copy_link

كانت الفنانة يسرا اللوزي قد روجت لحملة "التحدي" عبر حسابها على إنستجرام، حيث نشرت صورة جديدة لها، وعلقت عليها كاتبة: "في شغلانتنا بيقولوا (الدور بينادي صاحبه). والحقيقة إن دوري في التحدي مختلف ومع ناس بحبها، اللي هيتوقع دوري في التعليقات هيبقى له جايزة".

https://www.instagram.com/p/CUkP-TyMToM/?utm_medium=copy_link


يذكر أن عددا من نجوم الفن والإعلام قد أعلنوا انضمامهم لـ"التحدي"، خلال الأيام القليلة الماضية، أبرزهم الفنانة هبة مجدي والإعلامي إبراهيم فايق والإعلامي خالد عليش والفنانة حنان مطاوع والفنانة يسرا اللوزي والفنانة نسمة محجوب والفنان أحمد فهمي.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads