الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

«إدينى الواجب عايز أروح».. تفاصيل الواقعة الكوميدية لطفل ابتدائي ومحافظ الدقهلية (فيديو)

الرئيس نيوز

كشف محمد مصطفى مدير مدرسة منية سندوب بغرب المنصورة تفاصيل الفيديو المتداول على السوشيال ميديا لطفل فى الصف الاول الابتدائي وهو يقول لمحافظ الدقهلية أثناء جولة على المدارس: «إدينى الواجب عايز أروح».

وقال مصطفى فى تصريحات لـ"الرئيس نيوز" إن الطفل يدعى أحمد وحيد وهو بالصف الاول الابتدائي، وبكاء الطفل فى اليوم الأول شىء طبيعى ومعتاد عليه داخل المدرسة.

وأضاف محمد مصطفى خلال تصريحاته أن الطفل ظل يبكى أمام المحافظ لأنه يريد العودة إلى المنزل ولكننا فى المدرسة عملنا على تهدئته، بالإضافة إلى الاستعانة بالاخصائية الاجتماعية فى مثل هذه الحالات.

وأشار مدير المدرسة أنه عندما يبكى الطفل لا يتم ضربه بل يتم التعامل معه باحتواء.


شهدت مدرسة «منية سندوب» الابتدائية، واقعة طريفة في أول أيام الدراسة، خلال جولة محافظ الدقهلية، على مدارس المحافظة، توسل طفل لهُ باكيًا: «اديني الواجب.. عاوز أروح»، واستمر الطفل في البكاء حتى أقنعهُ المحافظ باستكمال اليوم الدراسي، ولم يغادر المحافظ إلا بعد تهدئة الطفل الذي أمسك بيد المحافظ وحاول الخروج معه.

انطلق اليوم السبت أول أيام العام الدراسي الجديد ٢٠٢١/٢٠٢٢ في ١٢ محافظة هي الفيوم وبنى سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان وشمال سيناء وكفرالشيخ والبحيرة والإسماعيلية، وعدد من المدارس المصرية اليابانية والخاصة عربى ولغات، بالإضافة للمدارس التابعة للكنيسة المصرية.