الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

استشاري نفسي: المحلل الشرعي سيكوباتي بوهيمي خارج عن الفطرة الإنسانية

الرئيس نيوز

أكد الدكتور وليد هندي استشاري الطب النفسي؛ أن تزايد حالات الطلاق سببها في الأساس سوء الاختيار لافتا أنه يجب ألا يتم غض الطرف عن العيوب التي قد تظهر خلال فترة الخطوبة.

وقال هندي في تصريحات لبرنامج "حوار الخميس" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "يجب عدم غض الطرف عن العيوب التي تحدث في فترة الخطوبة فإن كان الشخص بخيل أو أبن أمه أو الفتاة عصبية يجب الالتفات لهذه الأمور".

وعن تصرف الشخص الذي أعلن أنه يعمل محلل شرعي للمطلقات قال هندي: "هذا تصرف خارج عن الفطرة الإنسانية الانسان كرمه الله؛ كان هناك منطقة في دولة التشيك اسمها بوهميا وهي ارتادها بعض الناس وكانوا يرتكبون سلوكيات غير مألوفة وأطلقنا على من يقوم بذلك شخصيات بوهيمية".

وأضاف: "الشخصيات البوهيمية شخصيات غير مألوف ونمط حياتها غير معتاد وغير مقيدة بالسلوك العام وليس لديها اهتمام بنظرة الأخرين ومشغولة بما تفعله فقط".

وتابع: "ما يفعله المحلل الشرعي تصرفات بوهيمية وضيعة ناهيك عن عدد الزيجات التي تؤكد أن صاحبها شهوائي وقد يكون محتقر للمرأة".

وأوضح: "ما يقوم به المحلل الشرعي سلوك سيكوباتي يتسم باللذة ويشكل ازدراء للمرأة وخطورته مصدر تهديد للمجتمع وهي عمليه صعبة جدا تضرب أعراف المجتمع في مقتل وتجسد للأطفال أن كل شيء قابل للبيع والشراء حتى الجسد".

واختتم: "اليوم يتزوج ويطلق؛ الأمر شكل كبير من أشكال الغواية الجنسية وأسال من يقوم بهذا السلوك ألا تخاف على نفسك من الأمراض الجنسية؟ يجب أن تجرم وسائل الإعلام هذه الظاهرة".