الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

المؤبد للمتهم بقتل طفلته الرضيعة انتقاما من زوجته في الشرقية

الرئيس نيوز

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار محمود الكحكي، اليوم الاثنين، حكمها بمعاقبة الأب المتهم بقتل طفلته، التي لفظت أنفاسها الأخيرة بعد 48 ساعة من اعتدائه عليها بالضرب ونقلها للمستشفى متأثرة بإصابتها بنزيف داخلي في المخ، بالسجن المؤبد.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من "أمل أ." 20 سنة، ربة منزل، مُقيمة بدائرة مركز شرطة الإبراهيمية، تتهم فيه زوجها "م. ر." 23 سنة، نجار مُسلح، بمحاولة قتل ابنتهما، طفلة رضيعة.

وتبين من التحريات الأولية وجود خلافات بين الزوجين، تركت على إثرها الزوجة المنزل، فحاول الزوج إجبارها على العودة للمنزل بالقوة، وحينما ذهب إلى منزل أسرتها رفضت وأصرت على الطلاق، فخطف ابنتهما الرضيعة من يد والدتها وضربها برأسه لتسقط أرضًا، محاولًا قتلها انتقامًا من الزوجة، فيما تم نقل الطفلة لأحد المستشفيات، لكنها توفيت بعدها متأثرةً بإصابتها بنزيف داخلي في المخ.

تم ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2630 جُنح الإبراهيمية لسنة 2021، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.