السبت 23 أكتوبر 2021 الموافق 17 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

من هى ياسمين يحيى التي ظهرت على غلاف كتاب اللغة الإنجليزية بمناهج التربية والتعليم ؟

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 12:20 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة


علقت البطلة ياسمين يحي علي ظهورها علي غلاف كتاب اللغة الإنجليزية  للصف الثالث الثانوي والذي أعلن عنه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم منذ أيام. 

وقالت في أول تعليق لها علي صفحتها الرسمية علي الفيس بوك :" للتوضيح بالنسبة لصورتي على غلاف كتاب اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي ، بعض الناس فاكرة أنه الغلاف اتغير على نفس المنهج القديم و لكن المنهج نفسه اتغير و أنا مذكورة في أحد الدروس".

وأضافت :" و من هنا حابة أشكر وزير التربية و التعليم على الثقة و التقدير و يا رب دايما أكون عند حسن الظن ".

وكان قد كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في منشور جديد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تفاصيل غلاف كتاب اللغة الإنجليزية المعدل للصف الثالث الثانوي، والذي انتشرت صورته على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

 

وقال وزير التعليم: سألنا الكثيرون عن هذا الغلاف لكتاب اللغة الإنجليزية المعدل للصف الثالث الثانوي وهو كتاب الحكومة لهذا العام وكذلك سأل الكثيرون عن الأشخاص على الغلاف وهم (من اليمين الى إليسار):

١) الفتاة الأولى هي ياسمين مصطفى: من دمياط، نابغة مصرية في مجال البحث العلمي والتكنولوجيا والحاصلة على المركز الأول في العالم في مسابقة إنتل للعلوم والهندسة من بين ١٧٠٠ مشترك من ٨٧ دولة.

٢) الفتاة الثانية هي فريال أشرف (الزي الأبيض): أول فتاة مصرية تحصل على الميدالية الذهبية في الكاراتيه في أولمبياد  طوكيو ٢٠٢١.

٣) أحمد الجندي: صاحب الميدالية الفضية في الخماسي الحديث في أولمبياد طوكيو ٢٠٢١.

٤) المؤلف البريطاني الشهير شارلز ديكينز.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads