الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الشرطة تحرر طفل الهرم من مختطفيه وتضبط الجناة (فيديو)

الرئيس نيوز

نجحت الشرطة في تحرير طفل مختطف في الهرم في فترة زمنية وجيزة وضبط الجناة، مما كان له اثر طيب في نفوس الأهالي الذين قدموا الشكر للداخلية على سرعة التحرك وتحرير المختطف وضبط المتهمين.

وكشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة اختطاف طفل بالجيزة، وضبط مرتكبى الواقعة، حيث إن بداية الواقعة كانت ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة من (أحد الأشخاص – زوجته، مقيمان بدائرة القسم) بتوجه (نجلهما سن 8 سنوات) لشراء بعض المستلزمات من المنطقة سكنهما إلا أنه لم يعد، وعقب ذلك تلقى والده اتصال هاتفى من مجهول من رقم "مُحدد" قام بمساومته على دفع مبلغ مالى نظير إطلاق سراح نجله.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (5 أشخاص - وجميعهم مقيمين بدائرة القسم)، ونتيجة لتضييق الخناق عليهم قاموا بإطلاق سراح الطفل المختطف بالقرب من محل إقامته.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أمكن ضبطهم وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة باستخدام "توك توك" ملك وقيادة أحدهم وبتحريض من أحد المتهمين لعلمه أن والد الطفل وجدته ميسورى الحال، وتم بإرشادهم ضبط "التوك توك" المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.