السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

تبرعات بلغت 350 مليون جنيه.. القصة الكاملة لأزمة التصريحات بين تركي آل شيخ ورئيس نادي الزمالك

الرئيس نيوز


تصدر «تركى آل الشيخ» تريند تويتر وذلك على خلفية المناقشات والتصريحات المتبادلة بينه وبين حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة بنادى الزمالك والذي أطلق تصريحات تلفزيونية فى برنامج الحكاية مع الاعلامى عمرو أديب أثار من خلالها الجدل.

قال تركى فى تغريدة له على تويتر :« «لقد اطلعت على بعض التصريحات التي خرجت في مصر وتم ذكر اسمي فيها وأحببت أن أوضح أن كل ما دفع من أموال في الاستثمار الرياضي في بلدي الثاني مصر كان هدفه الاستثمار ومحبة مصر وأهل مصر الطيبين».

وأضاف :« أرجو عدم زج اسمي في أي موضوع.. صفحة استثماري الرياضي في مصر الحبيبة انتهت منذ سنوات ولا يوجد فيها أي منة أو فضل مني، بل كان استثمارا ودعما من محب لمصر وقيادتها وشعبها.. أحببت أن أوضح ذلك وأتمنى أن تتفهموا رغبتي في إقفال الحديث في الماضي الذي لن يجدي بشيء.. مع كامل محبتي وتقديري … وأدعوكم للاستمتاع في موسم الرياض إن شاء الله … لكم كل الحب»

وبلغ إجمالي تبرعات تركي آل الشيخ لنادي الزمالك لما يقرب من 350 مليون جنيه وهو ما ساعد النادي على الوفاء بالعديد من الإلتزامات المالية.


وكان قد قال حسين لبيب فى تصريحاته التلفزيونية : «الزمالك كان عايش على فلوس تركي آل الشيخ، وزير الرياضة السعودي السابق».

         

وأكمل: «النادي بلا موارد الآن ونعاني بشكل كبير من أزمة مالية من أجل التعاقدات ومنح اللاعبين مستحقاته»

 

وما جعل تركى يتصدر تويتر أيضًا هو كتابته لتغريدة جديدة اعتبر البعض أنها تغريدة غامضة حيث أنه لم يوضح حولها اى شيء حيث قال فى تغريدته :« جاهزين نولعها».