السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"متوفر الآن".. لينك نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2021 نتائج الدور الثاني

الرئيس نيوز


يبحث الكثير من طلاب المرحلة الثانوية في مختلف المحافظات، عن لينك نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2021، بعدما أتاحت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط الاستعلام.

لينك نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2021 نتائج الدور الثاني



 رابط لسهولة الوصول إلى النتيجة من خلال هذا الرابط http://thanwya.emis.gov.eg/

ومن المقرر أن تعلن موعد نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2021 بحد أقصى أسبوع من تاريخ نهاية امتحانات الدور الثاني، حيث كانت قد انطلقت امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2021 في جميع محافظات الجمهورية يوم السبت الموافق 4 سبتمبر 2021، واستمرت إلى يوم الاثنين الموافق 13 سبتمبر 2021.

نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2021 الدور الثاني


وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن جميع أعمال الامتحانات الخاصة بالثانوية العامة الدور الثاني 2021 قد انتهت بسلام وبنجاح في كافة المحافظات، وقد أكدت الوزارة أنه قد تم الالتزام بجميع الاجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بفيروس كورونا داخل اللجان الامتحانية.

قد يهمك أيضا..

نتيجة الثانوية العامة.. تحذير من وزير التربية والتعليم


وأوضحت الوزارة، أن أعمال التصحيح تصير بشكل منتظم في كافة المواد الدراسية التي امتحن فيها الطلاب، مشيرة إلى أن التصحيح يتم الكترونيا عن طريق الماسح الضوئي كما حدث في امتحانات الدور الأول.

خطوات الحصول علي نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2021:


1- الدخول علي الرابط التالي http://thanwya.emis.gov.eg/

2- ثم كتابة رقم جلوس الطالب.

3- ثم ستظهر النتيجة أمام الطالب.

خطوات حساب النسبة المئوية في نتيجة الثانوية العامة 2021
- عليك العلم في البداية بأن المجموع الكلي يساوي 410.

- فيجب قسمه المجموع الكلي للطالب المتواجد بالنتيجة على 410.

- ونتيجة القسمة تضرب في 100، بعدها تظهر النسبة المئوية للطالب، وبذلك تحصل على نتيجتك بالنسبة المئوية، ويمكن تجربة ذلك للشعبة الأدبية أو العلمية على السواء ويمكن متابعة نتيجتك نتيجة الثانوية العامة بشكل دائم حيث متاح nategtk على مدار العام للتأكد منها الجدير بالذكر أن نتيجة الثانوية العامة الدور الأول كانت قد تم إعلانها منذ ما يقرب من شهر تقريبا، حيث شهدت مجاميع الطلاب في هذا العام الدراسي انخفاضا ملحوظا عن الأعوام السابقة.