الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أحمد العوضي يكشف تفاصيل جديدة عن حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز

الرئيس نيوز

أكد الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز؛ أن زوجته تعافت بشكل تام بعد الوعكة الصحية التي تعرضت إليها واستلزمت نقلها للعلاج خارج البلاد.

وقال العوضي في تصريحات لبرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "أون": "مر علينا شهرين في غاية الصعوبة وقلت لن أتحدث إلا بعد أن تكون حالتها مستقرة والان هي تعافت تماما وخلال أيام سوف تكون موجودة في مصر وتعود إلى حياتها الطبيعية".

وأضاف: "ياسمين دخلت إلى المستشفى يوم 11 يوليو لأجراء عملية نسائية بسيطة وبعدها الطبيب المعالج أخبرها أنها سوف تخرج من المستشفى خلال 3 أو 4 أيام وحدث تدهور في الحالة".

وتابع: "يمكنني أن أقول إن هناك خطأ طبي لأن الأمر ولكن حدث إهمال جسيم في متابعة الحالة؛ المضاعفات ليست عادية والمشكلة إنك لم تتمكن من تدارك المضاعفات دون النظر أن هناك حالة كادت تؤدي إلى الموت

وواصل: "الطبيب المعالج أهمل في علاجها وحين تواصلت معه وأخبرته إنها متعبة؛ أخبرها أنه في أجازة وقال لها (اتعشي واتمشي)".

وأكمل: "ظلت أربعة أيام تتوجع وتقول أنا أموت؛ والطبيب المعالج أخبرنا أنها حالة تحدث لـ 15% ممن يقومون بإجراء هذه الجراحات".

وأوضح: "أريد أن أقول إن من اكتشف الموضوع الدكتور خالد الكيلاني وهو من خارج المستشفى والدكتور عصام شلباية أنقذ حياة ياسمين وتدخل في الوقت المناسب وهو الجانب الجيد أن هناك أطباء جيدين".

واختتم: "المحترم الذي تحدث من نقبة الأطباء ليدافع عن الطبيب ولم يتخذ موقف ناحية الطبيب الذي طرح التاريخ الطبي الخاص بياسمين بالكامل؛ وأخلاقيا ومهنيا هذا لا يحدث؛ تدافع عن طبيب وتصفه بأستاذ الأجيال؟ لا أستاذ الأجيال كاد أن يقتلها".