الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عبدالله السعيد يضغط على بيراميدز للرحيل إلى الزمالك (خاص)

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

يعقد عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، جلسة مع مسئولي النادي السماوي من أجل حسم انتقاله إلى صفوف نادي الزمالك.

وانضم عبدالله السعيد إلى صفوف المنتخب الوطني في معسكر مبارتي أنجولا والجابون في الجولة الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، قطر 2022.

وكشف مصدر مقرب من عبدالله السعيد أن اللاعب الدولي سيعقد جلسة مع مسئولي نادي بيراميدز بعد عودته مع الجابون اليوم وانتهاء معسكر منتخب مصر وذلك من أجل حسم انتقاله إلى صفوف نادي الزمالك، في ظل رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأبيض بالموسم الجديد.

ويتواصل عبدالله السعيد بشكل مستمر مع حسين لبيب، رئيس اللجنة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك، من أجل بحث تطورات ملف انتقاله إلى صفوف نادي الزمالك في الموسم الكروي الجديد.

عبدالله السعيد يتنازل عن مستحقاته للانتقال إلى الزمالك

وتابع المصدر أن عبدالله السعيد سيعرض على بيراميدز التنازل عن مستحقاته المالية لدى نادي بيراميدز من أجل موافقتهم على انتقاله إلى صفوف نادي الزمالك قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

ومن المقرر أن يتم حسم الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يحاول عبدالله السعيد إنهاء الخلاف بين إدارة بيراميدز وحسين لبيب، والتي جاءت بسبب تصريحات حسين لبيب في قناة الزمالك باقتراب النادي من حسم صفقة عبدالله السعيد.

عبدالله السعيد أساسيًا في تشكيل الزمالك

ويضغط عبدالله السعيد للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك بالموسم الكروي الجديد، بعدما حصل وعد من إدارة الزمالك بالمشاركة أساسيًا في تشكيل الزمالك بالموسم الجديد فضلا عن منحه بعض الامتيازات باعتباره أحد اللاعبين الكبار في مسابقة الدوري.