الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

رئيس الزمالك: شيكابالا "إنسان محترم" ونريد تحقيق العدالة

الرئيس نيوز

علق حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، على العقوبات التي أصدرها اتحاد الكرة ضد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق.

وقال لبيب في تصريحات لبرنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "شيكابالا كابتن أسطوري في نادي الزمالك ولكن أحيانا في عصبية معينة وكان كل وجهة نظرة أن اللاعبين الصغيرين وزوجات اللاعبين يدخلوا خلال التتويج بالدوري".

وأضاف: "شيكابالا انسان محترم وكابتن من كباتن الزمالك وكان كل أمل حياته إسعاد جماهير نادي الزمالك؛ مبحبش أدي أمثلة لكن زي ما كابتن محمد الشناوي حصل في تخفيف العقوبة لما لقينا المصحلة العامة كدة يحصل تخفيف للعقوبة ويبقي في قانون وروح القانون".

وتابع: "نريد العدالة في كل شي ولا أكثر من ذلك نحترم كل قرارات اتحاد الكرة ونحترم المهندس أحمد مجاهد الرياضة طول عمرها فيها أمور كثيرة مثل الانتخابات وغيرها والأكثرية من جمهور الزمالك تقول أن اللجنة جيدة والواحد بيمشي صح ولا يهتم بالكلام".

واختتم: "ممكن كبني أدم أخطيء ولكن لن نحيد عن الحق واتحاد الكرة بذل مجهود كبير جدا ونادي الزمالك حقق الدوري عن جدارة ورغم الظروف الصعبة وتغير 3 مجالس إدارات وقدر أبنائنا في تحقيق دوري صعب وبشكر اللاعبين".