الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أحمد مجاهد عن خناقة شيكابالا: "مسمعتش شتايم"

الرئيس نيوز

علق أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة، على الخلاف الذي وقع مع محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق خلال مراسم تسليم بطولة الدوري.

وقال مجاهد في مقابلة مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "أنا موجود في اتحاد الكرة وعلى طرف المساواة مع الجميع وأنا كنت رئيس لجنة شؤون اللاعبين وكنت رئيس اللجنة وقت أزمة شيكابالا وباوك والزمالك ولم تكن هناك علاقة غير ودية ولم يكن هناك مشكلة".

وأضاف: "أحيانا تبدو الإشارات أن الموضوع صارخ وليس كل ما هو في الصورة هي الحقيقة لم أسمع شتائم أو سباب ولكن قيل لي أنت أهلاوي وما المشكلة في أن أكون أهلاوي وأقوم بعملي؟".

وتابع: "تحدثت مع حسين لبيب رئيس اللجنة الموقتة التي تدير الزمالك وسألته عما إذا كان يريد إجراء احتفالية لتسليم الدوري فأخبرني أنه يريد أن يكون التسليم في الملعب".

وأكمل: "أقترحت تسليم الدوري قبل بدء مباراة البنك الأهلي مثل ما يحدث في بعض الدول الأوروبية لكنهم أخبروني أنهم يريدون تسلم الدرع بعد نهاية المباراة".

وأوضح: "في النهاية أحيانا قد يكون هناك مشهد خرج عن الإطار لا يوجد موضوع شخصي ولم أسمع شتائم وحين شاهدت الفيديو قلت أنني لم أشعر برؤية هذا المشهد".

واختتم: "الموضوع لم يكن خناقة كان في احتجاج مع الموظفين وأمن الملعب الذي كان يحاول إخراج البعض من الملعب فيما طلب شيكابالا تواجدهم".