الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

درة تتحدث عن دلال وسمير غانم: "كنت بحسهم أهلي"

الرئيس نيوز

أطلقت الفنانة درة عدد من التصريحات خلال استضافتها في برنامج أسرار النجوم علي إذاعة "نجوم إف إم" لتتصدر مؤشرات البحث علي جوجل، خاصة أن هذه التصريحات تحدثت من خلالها عن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وزوجها الراحل الفنان سمير غانم.


تقول درة  أن بيت سمير غانم كان مليئا بالكرم والترحاب، وكانت تشعر داخله أنها في منزل عائلة حقيقية وليس بيت فنانين ومشاهير، معبرة عن ذلك خلال تصريحاتها قائلة:" كنّت بحس إني في بيتي كتير كنت بحس إني لوحدي في مصر في احتفالات كتير .. كنت أروح عندهم البيت أحس إني في وسط أهلي ".


و قالت الفنانة درة خلال برنامج أسرار النجوم : دلال عبدالعزيز كانت صريحة ولا تجامل، وتنتقدها حين لا يعجبها شيء فعلته، كما تنتقد الأم بناتها، مشيرة إلى أن دلال كانت لا تستعمل تطبيق «واتس آب» لمراسلة الآخرين، وكانت تفضل إجراء المكالمات الهاتفية.


خلال تصريحاتها التي اطلقتها أنها كانت تتمني حضور فترة الستينات وأن تقوم بالتمثيل فيها وهي فترة الزمن الجميل كما يطلقون عليها حيث قالت درة خلال تصريحاتها مع إنجي علي علي نجوم إف إم:نفسي أكون ممثلة وفنانة في الزمن الجميل.. نفسي أصحى من النوم وألاقي نفسي في الستينات أو الخمسينات، وأكون بمثل في (الأيدي الناعمة)، و(رد قلبي)، (الزوجة 13)، (إشاعة حب)".


واستكملت تصريحاتها عن الزمن الجميل قائلة : عايزة يجيلي مكالماتي الهاتفية على تليفون البيت، وميكونش فيه موبايلات، ولا سوشيال ميديا، واسافر بالقطر، وأشوف الناس اللي ماشية بالعجل، وكل واحد في حاله ومحدش مركز مع حد، وكان فيه ذوق أكتر بين الناس.. وفعلا زمن جميل.