الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

محمد الباز يتقدم ببلاغ على الهواء ضد صاحب مبادرة زواج "البارت تايم"

الرئيس نيوز

أكد الإعلامي محمد الباز أن دار الإفتاء المصرية سارت في نفس الاتجاه الذي أشار إليه بشأن صاحب فكرة زواج البارت تايم موضحا أن الدار أكدت على أن ما يحدث يستهدف بث الفتنة.

وقال الباز خلال برنامج "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "لقيت دار الإقتاء على موجة اللي قلناه وكنا نناقش زواج السلف والبارت تايم والافتاء عملت بيان واضح وصريح".

وأضاف: "دخلت دار الافتاء بشكل واضح وقالت أن في ناس غاوية شهرة وبتقول مصطلحات جديدة على حاجات احنا مش محتاجينها".

وتابع: "قلنا أن هذه الأمور يقف وراها محامي كشفنا عن اسمه وعن منطلقاته الفكرية وقلنا أنه كل شوية يطلع بفكرة زي دي وأذعنا فيديو وهو يقود مظاهرة لصالح الجماعة الإرهابية وهو قائد شعبي باسم جماعة الإخوان".

وأكمل: "الرجل مش بيطلق الدعوات لمجرد الشهرة وقلت لا دا رجل يصنع الفتن الاجتماعية وعايز يعمل أزمة والهاء في المجتمع وفوجئت برد فعل أحمد مهران ولسان حالة بيقول أنا مش اخوان ويا جماعة أنا تافه ولما كتب البوست حط ايدنا كمان على أن الشخص الذي يروج لهذه الأفكار شخص عنده خلل عقلي؛ قلنا ببساطة احذروا الرجل الذي كان يؤيد الجماعة وأنه أداة من أدوات الجماعة لإثارة الفتنة".

وأوضح: "الراجل وجه من وجوه الحرب التي تستخدمها الجماعة ويكون في انشغال بتوافه الامور وكنوع من المناورة طالع يقول طلعوني اخوان وشيعي وبتاع؛ أنت خلال السنين اللي فاتت اتجهت للأمور الاجتماعية عشان تعمل غسيل سمعة ليك كنت تتطفل على البرامج ولما بندور في أرشيف الاعداد عندنا لقينا بيقول مش هتعزموني في 90 دقيقة؟".

وواصل: "هو راجل بيحاول يصنع لنفسه دور وأحيانا بنطلع ناس كضيوف عشان نريج دماغنا من كتر الالحاح وهو أحد صناع الفتن الاجتماعية ويحقق بعض من أهداف الجماعة".

واختتم: "أنا أعتبر ما قمت به من كشف للحائق بلاغ للنائب العام هذا الرجل يقوم ببث الفتنة في المجتمع وأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد من يثير الفتنة في المجتمع والأمر الثاني انشاء موقع الكتروني بدون ترخيص ويجب أن يخضع لقوانين المجلس الاعلى للاعلام ثالث حاجة معالي نقيب المحامين لابد وأن يرى رعيته".