الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

منة شلبي لـ "الرئيس نيوز": لا يوجد خلافات مع هنيدي.. وأعدت تصوير مشاهد كثيرة بسببه "حوار"

منة شلبي
منة شلبي

 

"الأنس والنمس" عمل متعب وشيق ومضحك ومختلف بهذه الكلمات وصفت الفنانة منة شلبي عملها الأخير مع الفنان محمد هنيدي والذى يتم عرضه حاليًا، حيث أكدت أن العمل صعب في حد ذاته، لأن أحداثه تتناول ما يقرب من 90% من أحداث بشكل كوميدي، والكوميديا كى تصل للجمهور تحتاج لمجهود كبير، وتتطلب أن يظهر الفنان بشكل مختلف وإن كان به هموم الدنيا وهذا أصعب ما واجهني في العمل أننى كنت أظهر للجمهور عكس ما بداخلي تمامًا.

وكشفت  منة شلبي في تصريحات خاصة لـ "للرئيس نيوز" عن إعادتها لعدد كبير من مشاهد الأنس والنمس أمام الكاميرا بسبب إيفهات النجم محمد هنيدي والضحك الذى كان يتسبب فيه أثناء التصوير، مشيرة إلى أنه صاحب خفة ظل نادرة وبمجرد رؤيته أنفجر من الضحك.

وأشارت إلى أنها عندما كانت تصور مشهد  يجمعها بالفنان محمد هنيدي وجدته يخرج بإيفيهاً غير موجود في الورق، فلم تمتلك نفسها من الضحك وقتها ولم تكمل المشهد بسبب هذا الأمر.

ونفت منة شلبي الخلاف الذى وقع بينها وبين الفنان محمد هنيدي:" قائلة كيف يحدث خلاف بينى وبين هنيدي وأنا وافقت على المشاركة في العمل من أجل التواجد معه في عمل واحد، وبعد كل هذا الضحك لا يوجد أى خلاف نهئيًا".

 

وأعربت منة بسعادتها بالتعاون مع كل فريق العمل، مشيرة إلى أن الجميع اجتهد وأبدع بشكل نادر، ورأت نفسها محظوظة بالتواجد وسط أساتذة كبار تتعلم منهم بداية من بيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل وصابرين وشريف دسوقي وغيرهم، وتابعت:"محمد هنيدي يمتلك موهبة نادرة، وهو أستاذ كوميديا. بالفعل أنا محظوظة بتواجدي معه في فيلم لكل فئات الأسرة المصرية وأدعو الجميع لدخوله".

وأكدت على انها أخرجت كل ما لديها من موهبة في هذا العمل، وهدفي كان أن هؤلاء النجوم جعلونى في مباراة تمثيلية لإسعاد المشاهد المصري والعربي.

وعن فكرة تنبي طفل على طريقة مسلسل "لية لأ"، قالت منة لم أفكر في هذا الموضوع، ولكن (ليه لأ) أفكر في هذا الموضوع، ولست ضد الفكرة إطلاقاً، وأنا ممكن جداً أن يأتي هذا الموضوع في ذهني وأنفذه.

وكشفت عن أنها اتخذت كل الإجراءات اللازمة أثناء التصوير خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا خاصة في الموجة الثانية والثالثة لأنها كانت من المراحل الصعبة للفيروس، والحمد لله أن الأمر مر بسلام، مؤكدة على أنه يجب على الجميع أن يأخذ كل الإحتياطات اللازمة كي لا يُصاب بهذا الفيروس.

و قالت منة شلبي  إنها ستبدأ قريبا في تصوير "فيلم الجريمة"، وأعتقد أنه تجربة مختلفة عن أفلام كثيرة قدمتها، وأتمنى أن يعجب المشاهدين".