الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

سر الرقم 34 على "كاب" عمرو دياب في حفلة الساحل

الرئيس نيوز

أحيا النجم الكبير عمرو دياب أمس الجمعة حفلا غنائيا كبيرًا هو الأضخم حتى الآن على مسرح ميوزيك أرينا "الماسة" في العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، شهد الحفل حضورا جماهيرا غفيرا قبل انطلاقه بساعات، وشهدت الطرق المؤدية الى الحفل تكدسا مروريا مبكرا نظرًا لتوافد الجمهور لحضور الحفل من مختلف منتجعات الساحل الشمالي والإسكندرية .

تفاصيل حفلة الهضبة

بدأ الهضبة حفله بأغنية "يا أنا يا لأ" ، وقدم فاصلا من أجمل أغنياته مثل ، يتعلموا ، وياه ، يوم تلات ، قدام مرايتها ، أماكن السهر ، بحبه ، نغمة الحرمان ، الجو جميل ، وزي ما انتي، كما قدم أحدث أغانيه التي صدرت هذا الصيف مثل  وأحلى ونص ، إتقل ، وسط تفاعل الجمهور معه حيث شاركوه الغناء من حين لآخر .

وشهد الحفل موقفا إنسانيا حيث صعد إلى خشبة المسرح شاب من ذوي الهمم ، وحياه عمرو دياب واستقبله والتقط معه الصور التذكارية وسجد لله شكرا، واحتفى به الهضبة أمام الجميع، كما رحب الهضبة بصديق عمره الإعلامي ممدوح موسى خلال الحفلة.

لماذا ارتدى الهضبة كاب يحمل رقم 34 !

وارتدى عمرو دياب خلال الحفلة طقمين مختلفين ليظهر بأكثر من إطلالة، وتسائل الكثيرين عن سر رقم 34 المطبوع على الكاب الذي ارتداه في الجزء الثاني من الحفلة، وكشفت مصادر مقربة من الهضبة أن هذا الرقم يعبر عن مسيرة عمرو دياب وعدد سنوات بقائه على قمة الهرم الغنائي في مصر والوطن العربي.

وتواجد الموسيقار شاشو في الحفل مقدما أولى حفلاته الجماهيرية في مصر، عبر افتتاحه حفل الهضبة عمرو دياب في العلمين بالساحل الشمالي، وقدم شاشو عرضا موسيقيا استعراضيا يمزج بين سحر الموسيقى الحية والعروض البصرية في تجربة موسيقية تقدم للمرة الأولى في مصر، وذلك في افتتاحية كبرى حفلات عمرو دياب في الساحل الشمالي،  التي شهدها الآلاف من الحضور في مسرح الماسة بمدينة العلمين الجديدة.

وكان النجم الكبير عمرو دياب طرح مؤخرا أغنيته الجديدة "أحلى ونص" والتى تعد ثالث أغنياته فى صيف 2021، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وسبقها بأيام طرح ثاني أغنياته الصيفية، وهي "اتقل" من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا فور طرحها، وأيضا أغنية "الدنيا بترقص".