الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"الأم قتلت بنتها".. تفاصيل جريمة هزت الهرم

الرئيس نيوز

«عض وخرطوم وخشبة»، بهذه الوسائل اعتادت ربة منزل في الهرم ضرب ابنتها البالغة من العمر 8 سنوات بدعوى تأديبها لعدم وضع يدها على مناطقها الحساسة، حتى انتهى بها هذا الضرب إلى وفاتها، وحققت النيابة مع الأم المتهمة بقتل طلفتها والتى ضربتها حتى الموت.

بدأت القصة عندما لفظت طفلة 8 سنوات مصرعها، بعد أن تعرضت لوصلة تعذيب من الضرب و«العض» على يد والدتها، ربة منزل 37 سنة بمنطقة الهرم، تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته الأم إلى النيابة العامة التي قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات وطالبت ضباط مباحث الهرم باستكمال التحريات في الحادث.

ثم بعد ذلك انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مستشفي الهرم مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المجني عليها طفلة بالغة من العمر 8 سنوات، وعلى جسدها آثار تعذيب وعض في مناطق متفرقة من جسدها، بالإضافة إلى كدمات في الوجه والذراعين.

وأجرت النيابة معاينة تصويرية لجريمتها وقالت الأم المتهمة خلال أقوالها:  “كانت بتعمل حاجات غلط ولما نبهت عليها كتير مكنتش بتسمع الكلام وظبطتها أكتر من مرة بتحط ايديها على مناطقها الحساسة".

وأضافت المتهمة أنها ضربت طفلتها البالغة من العمر 8 سنوات لتنهيها عن فعلتها، واعتدت عليها بالضرب بيديها ومرات كثيرة بعصا خشبية وبالخرطوم وبـ«العض» في مناطق متفرقة حتى فقدت الوعي، وعندما ذهبت بها إلى المستشفى توفيت خلال إسعافها.

وتابعت المتهمة أن الطبيب بعد توقيع الكشف عليها أخبرها أن حالة الطفلة سيئة وتم إسعافها داخل غرفة الرعاية المركزة، لكنها توفيت بعد قرابة ساعتين من وصولها إلى المستشفى ثم أبلغ الطبيب نقطة الشرطة بالمستشفى والتي أبلغت قسم شرطة الهرم بالواقعة، وأُلقي القبض على الأم، وبمواجهتها اعترفت بتفاصيل جريمتها بزعم أنها كانت تؤدب الطفلة.