السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"استعلام عاجل".. رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 بالاسم فقط

نتيجة الصف الثالث
نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 بالاسم فقط


يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور، عن رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 بالاسم فقط، بالتزامن مع تأكيدات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإعلان نتيجة الثانوية العامة عقب منتصف الشهر الجاري بيومين أو ثلاثة أيام علي أقصي تقدير.

 نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 بالاسم فقط

وأوضحت الوزارة، أنها ستعقد مؤتمرًا صحفيا للإعلان عن النتائج فور الانتهاء منها، وبعد التشاور مع التعليم العالى، ولن تصرح بأى شيء عن الدرجات قبل هذا المؤتمر، منعًا للبلبلة وكى لا نقدم معلومات منقوصة.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه سيتم حجب نتائج قرابة 360 طالبًا أثبتت التحقيقات فى الوزارة أنهم متورطون فى الغش، وقد اعلناه يوميا أثناء الامتحانات في البيان الإعلامي اليومي وقد تم تطبيقه فعليًا.

وأضاف الوزير أن مؤشرات نسب النجاح في المواد التي تم الانتهاء من تصحيحها مطمئنة ومقاربة للسنوات الماضية، وقال لا داعي للخوف أو القلق، وسف نهنئ أولادنا المجتهدين قريبا.

وسيتم فتح باب التظلمات للمتضررين من النتيجة في لجان النظام والمراقبة بالمديريات التعليمية لمدة أسبوعين مقابل دفع 100 جنيه لصندوق دعم المشروعات التعليمية في مصر.


رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 بالاسم فقط


ومن المقرر أن تقوم الوزارة بإعلان النتيجة عبر موقعها الالكتروني الرسمي https://thanwya.emis.gov.eg/ بالاسم الخاص بالطالب، لجميع محافظات الجمهورية، فور اعتمادها رسميا.

هذا وقد وأنهي طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية امتحاناتهم الإثنين 2-8-2021 بأداء الامتحان في مادتي التفاضل والتكامل ومادة الجيولوجيا، كما أنهى طلاب الشعبة الأدبية امتحاناتهم الخميس 29-7-2021 بأداء امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى.

وبلغ عدد طلاب الصف الثالث الثانوي بشعبتيه العلمية والأدبية نحو 649 ألف طالبًا وطالبًا، وشارف في أعمال الامتحانات نحو 133 ألفًا من أعضاء هيئة التدريس والمشرفين والمراقبين.