الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد السفر لسويسرا

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

تجري الفنانة ياسمين عبدالعزيز عملية جراحية خلال الأيام المقبلة كي تعود إنهائها لمسارها الطبيعي.

وسافرت ياسمين منذ يومان  في طائرة مجهزة طبيا، لاستكمال علاجها في سويسرا، بعدما وصلت في سيارة إسعاف مجهزة إلى صالة 4 في مطار القاهرة
كشف مصدر طبي، على معرفة بالحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، سر سفرها لاستكمال علاجها في سويسرا، موضحا أنها سبق لها أن أجرت بها سابقا عملية قيصرية منذ 10 سنوات.

كانت البداية بعدما صدم الفنان أحمد العوضي، جماهيره بتعرض زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز لأزمة صحية صعبة خلال الساعات الأخيرة.

وكتب العوضي منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم".

وأضاف في منشوره: "اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".

شقيق ياسمين عبدالعزيز يكشف تفاصيل جديدة عن حالتها الصحية

وكشف بعد ذلك وائل عبد العزيز آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدًا أن حالتها الصحية خطرة، بعدما خضعت لجراحة أمس السبت، وطالب جمهورها بالدعاء لها.

وكتب وائل عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "صباح الخير.. أنا كل اللي هقدر أقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة".

يهمك أيضًا | بطائرة اسعاف مجهزة ياسمين عبدالعزيز تسافر إلي سويسرا

آخر التطوارات الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

وخرج بعد ذلك الفنان أحمد العوضي ليكشف آخر التطورات الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد تعرضها لأزمة صحية.

وكتب "العوضي" عبر موقع "فيس بوك":" يا جماعة بعد اذنكم .. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط .. وانا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين  غير إني طلبت منكم دعواتكم .. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل.. هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم .. دي كفاية أنها تهون عليها".