الإثنين 22 يونيو 2026 الموافق 07 محرم 1448
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تدشين مشروع تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي بشمال سيناء اليوم

الرئيس نيوز


كشف الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، اليوم الأربعاء، عن البدء فى تنفيذ مشروع تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي بالمحافظة اعتبارا من اليوم، وذلك بتيسيرات كبيرة بناء على تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، بأهمية التوسع فى استخدام المركبات التي تعمل بالغاز الطبيعي.

هذا وكان قد أكد محافظ شمال سيناء، أنه تم التنسيق مع الجهات المعنية، على أن تقوم شركة غازتك بالبدء فى تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعى اعتبارا من اليوم الأربعاء، عن طريق محطة التحويل فى محطة تموين السيارات الواقعة فى شارع أسيوط بالعريش "زعرب"، مشيرا في الوقت ذاته إلى توفير نظام التقسيط لمدة عام بدون مقدم وبدون فائدة، إلى جانب وجود أنظمة أخرى للتقسيط حتى 48 شهرًا، على أن يتم الفحص الفني للسيارات مجانى وبدون أية رسوم.