الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هربت من الكاميرا.. دينا الشربيني تتصدر التريند بعد جنازة دلال عبدالعزيز

الرئيس نيوز

تصدرت الفنانة دينا الشربينى تريند جوجل خلال الساعات الماضية عقب تداول فيديو لها على "فيسبوك" وهى تهرب من الكاميرات أثناء جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، ظهر أمس الأحد، من مسجد المشير بالتجمع الخامس.

وأظهرت الفيديوهات والصور المتداولة على فيس بوك أحد الأشخاص يحاول أن يصور دينا الشربينى أثناء توجهها إلى المسجد، لكنها فرت هاربة من الكاميرات.

كانت جنازة الفنانة دلال عبد العزيز بالأمس وحضرها عدد كبير من الفنانيين والمصورين الصحفيين، ونشبت مشادات بين أسرة دلال عبد العزيز وعدد من المصورين.

ووقعت مشادة بين أسرة الفنانة دلال عبدالعزيز وأحد المصورين أثناء دفن الجثمان، بعد أن حاول تصوير مشهد دفن الفنانة الراحلة في القبر خِلسة بهاتفه المحمول، وأحد أفراد أسرة الفنانة الراحلة لاحظ المشهد، وسارع إلى الشخص وعاتبه وطرده من داخل المدفن.

وتدخل البعض من أجل خروج المصوّر وعدم الاعتداء عليه حتى لا يتم تفاقم الموضوع.

على صعيد آخر، انفعلت الفنانة التونسية درة على أحد الحضور في عزاء الفنانة دلال عبد العزيز، بسبب محاولته التقاط صورة "سيلفي" معها، الأمر الذي دفعها للانفعال كونه لم يحترم تقاليد العزاء.

ورافق الجثمان لحظة خروجه من المستشفى الفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم، ابنتا الراحلة، اللتان حرصتا على إلقاء نظرة الوداع الأخيرة في سيارة الموتى إلى والدتهما وتقبيلها.