الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تردد قناة بي إن سبورت اكسترا الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا فى كرة اليد

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

يبحث الكثير من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية، عن تردد قناة بي إن سبورت اكسترا الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا ضمن منافسات كرة اليد على الميدالية البرونزية في أوليمبياد طوكيو 2020، حيث انطلقت المباراة في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ونجح منتخب مصر الأوليمبي، بالوصول إلي نهائي المنافسات علي الميدالية البرنزية اليوم مع منتخب  أسبانيا، بعد أن خسر منتخب مصر في دور نصف النهائي من منتخب فرنسا وخسر منتخب أسبانيا من منتخب الدنمارك.

كما تمكن منتخب مصر لكرة اليد من تقديم أداءً مميزاً خلال منافسات أولمبياد طوكيو، بعدما تأهل إلى ربع النهائي بعد احتلاله المركز الثاني، بعدما تفوق على منتخبات السويد والبرتغال والبحرين واليابان، وتلقي خسارة واحدة أمام الدنمارك.

 تردد قناة بي إن سبورت اكسترا الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا

وقررت شبكة قنوات بي إن سبورت، إذاعة المباراة بين مصر وإسبانيا علي قناة بي إن سبورت اكسترا 2 المفتوحة، حتى يتسنى لجميع متابعي ومحبي كرة اليد من مشاهدة أحداث مباراة مصر وإسبانيا، بالإضافة إلى متابعة كافة المبارايات القادمة ضمن أولمبياد طوكيو بسهولة.

 تردد قناة بي إن سبورت اكسترا 2

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11604.
  • الاستقطاب: الافقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

قائمة منتخب مصر لليد ضمن أولمبياد طوكيو:

تضم القائمة كلا من: "كريم هنداوى - محمد عصام الطيار - محمد على - عمر الوكيل "بكار" - يحيى الدرع - على زين - حسن وليد قداح - احمد هشام "دودو" - سيف الدرع - يحيى خالد - أحمد الأحمر - محمد هشام سند - ابراهيم المصرى - محمد ممدوح هاشم - وسام سامى نوار - أحمد عادل".

وسيغيب على زين نجم المنتخب المصري لكرة اليد عن مبارة مصر وإسبانيا، وتحديد الحاصل على البرونزية، وذلك بسبب إصابته في مبارة اليوم أمام فرنسا، بشرخ في اليد اليمنى.

وأكد طبيب المنتخب المصري لكرة اليد أن على زين أصيب في بداية اللقاء لكنه تحامل على نفسه ليكمل اللقاء.

ومن المقرر أن ينافس منتخبات فرنسا والدنمارك، اليوم السبت، على الميدالية الذهبية في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة والثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة والرابعة عصرا بتوقيت دبي وتذاع على تردد بي إن سبورت 7.

وحتى الآن، حققت بعثة مصر 4 ميداليات برونزية، عبر كل من هداية ملاك وسيف عيسى، في التايكوندو، ومحمد إبراهيم كيشو في المصارعة، وجيانا فاروق بطلة مصر في الكاراتيه.