الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

من سطر واحد.. صحيفة تكشف أكثر مذكرة مثيرة للضحك تلقاها بايدن

الرئيس نيوز

في بعض الأحيان، يمكن أن يؤدي تناول وجبة الإفطار في البيت الأبيض إلى مواقف محرجة، خاصة عندما ينسى الرئيس أن يغسل يديه ووجهه بعد أن يقوم من مقعده على الطاولة ليذهب من فوره ويبدأ التحدث مع غرفة مليئة بحكام الولايات.

ورصدت صحيفة Mandatory ما وصفته بأهم مذكرة مثيرة للضحك تلقاها جو بايدن من أحد مساعديه منذ أن أصبح الرئيس الـ46 للولايات المتحدة.

بدأ الموقف خلال اجتماع كان جو بايدن يعقده مع حكام مختارين لمناقشة حرائق الغابات المستعرة في الغرب الأمريكي، وفجأة تلقى بايدن ورقة ليس فيها سوى جملة واحدة كتبها، ربما أشجع مساعديه خلال حضور الرئيس اجتماع تتابعه الصحافة متابعة لصيقة، فقد اختار تلك اللحظة بالضبط، وفي منتصف إجراءات الاجتماع، أبلغ المساعد الرئيس: "سيدي.. يوجد شيء ما على ذقنك".

وعلى الفور، رفع بايدن يده إلى فمه قبل أن يحاول فرك بقايا طعام الإفطار التي تركت بقعة صفراء ذقنه. ونجح بايدن في إزالة آثار البيض اللذيذ الذي كان يستمتع به أثناء الإفطار في ذلك الصباح، قبل أن يلعق شفتيه بهدوء.

لم يكن أحد سيلاحظ الموقف منذ بدأ المساعد يسلم بايدن الورقة إلى أن أزال بايدن بقعة البيض، لولا قيام الكاميرات بالتقاط صور عالية الدقة للورقة ومحتواها.