الخميس 23 سبتمبر 2021 الموافق 16 صفر 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

إحالة أوراق قاتل الطفلة ريماس في الدقهلية إلى المفتي

الأحد 01/أغسطس/2021 - 10:20 م
الرئيس نيوز
طباعة
قضت محكمة جنايات المنصورة (الدائرة الأولى)، اليوم الأحد، بإحالة أوراق المدان بقتل الطفلة ريماس إلى مفتى الجمهورية، تمهيدًا للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهلول عبد الدايم رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد أحمد البهنساوي، والمستشار شريف مصطفى زاهر، والمستشار محمد أمل محمد، المستشارين بمحكمة استئناف المنصورة، وأمانة سر كل من: طه شعبان عاشور، ومحمد مصطفى رمزي.

كان المستشار حسام معجوز المحامي العام الأول لنياباتي شمال الدقهلية الكلية، أمر بإحالة أوراق القضية إلى محكمة الجنايات بالمنصورة، بعد الانتهاء من تقرير الطب الشرعي واستكمال أوراق التحقيقات في القضية، وذلك في 8 مايو الماضي.

وجهت النيابة العامة للمذكور اتهامات ثلاث بالخطف وهتك العرض والقتل، وذلك بأن استدرج الطفلة المجني عليها يوم 6 أبريل الماضي، أثناء خروجها من بيتها لشراء خبز لأسرتها، وطلب توصيله إلى شقته بمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، بعد أن ادعى أنه كفيف، إلا أنها عندما شعرت بالخطر صرخت فقتلها بسكين وألقى بجثتها علي سلم البيت الذي يسكن به، وحاصره أهالي المدينة قبل أن يتمكن من إخفاء الجثة وتم ضبطه متلبسًا بالأداة التي نفذ جريمته بها.

وكشف التقرير المبدئي لمعاينة الطب الشرعي لجثة الطفلة المجني عليها، عدم وجود ثمة أثار لتعدي جنسي، مع وجود خدوش بأنحاء متفرقة بالجسد وطعنات مسددة بأنحاء متفرقة، وذلك نتيجة قيام المتهم بمحاولة التخلص من الطفلة خشية افتضاح أمره.
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads