الأحد 26 سبتمبر 2021 الموافق 19 صفر 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

بدأت بسيارته وانتهت بالمول.. الأزمات تلاحق حمو بيكا

السبت 31/يوليه/2021 - 01:20 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة

تصدر مغني المهرجانات حمو بيكا تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بسبب أزمته مع أحد المواطنين وتشاجره فى الساحل الشمالى بعد أن صدم شخصا بسياراته الذهبية، ولم تنته أزمات حمو بيكا عند هذا الحد، رأفتعل مشكلة جديدة مع إدارة إحدى المولات الشهيرة فى الإسكندرية.

أصدرت إدارة إحدى المولات الشهيرة بالإسكندرية بيانا، بيّن فسخ التعاقد مع حمو بيكا بسبب رفضه دفع المبالغ المستحقة، وكذلك مخالفة تعليمات لوائح المول مثل الديكور والأسعار المتعارف عليها. 

وقالت إدارة المول إن حمو بيكا افتعل العديد من المشاكل مع أصحاب البراندت والمطاعم الموجودة في المول مما جعل ذلك يضر بسمعة المول.

ومساء الأربعاء الماضي، تحفظت إدارة مرور الإسكندرية على سيارة حمو بيكا، وتم إرسالها إلى "الحضانة"، وهو المكان المخصص للتحفظ على السيارات.

وكانت بداية القصة حينما أعلن مغني المهرجانات حمو بيكا، الشهر الماضي، طلاء سيارته بذهب عيار 24، وأثار الأمر جدلا كبيرا وقتها، لكن شعبة الذهب كذبت "بيكا" وقالت "مفيش ماء دهب بيثبت على الصاج"، مؤكدة أن السيارة مُغلفة بـ"الكروم الذهبي".

ومنذ أيام وقعت مشاجرة بين حمو بيكا، ومجموعة من الشباب، في "مارينا 5" بالساحل الشمالي، وبدأت الواقعة باصطدام سيارة بيكا بأخرى، ليحدث الشجار وتبادل الألفاظ الخارجة بينه ورفاقه مع أصحاب السيارة الأخرى، وسط محاولات من المارة لفض الاشتباك.

ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads