الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

نائب رئيس الأهلي يوضح حقيقة الخلافات مع الخطيب

الرئيس نيوز

أكد العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، أن بطولة دوري أبطال أفريقيا تعد بطولة مميزة لافتا أن مبارياتها صعبة والكرة الأفريقية تقدمت وحدثت فيها طفرات وخصوصا أن الأهلي يبني جيل جديد للفريق.

وقال فاروق في تصريحات لبرنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "أشكر لجنة الكرة وكابتن محمود الخطيب الذي نجح في بناء جيل جديد من اللاعبين ونجح في تكوين فريق قوي على الأرض ومعدل الاعمار فيه جيد بجانب عناصر الخبرة".

وعن وجود خلافات مع محمود الخطيب رئيس النادي قال فاروق: "هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها عن وجود خلافات؛ العلاقة طيبة ومتميزة ولكل شخص ملفات يديرها داخل النادي وجميعنا قائمة واحدة ونعمل بهدف واحد وأستغرب هذا السؤال لأن العلاقة متميزة جدا بين كل أعضاء مجلس الإدارة".

وتابع: "إذا أراد البعض إحداث الوقيعة فإنه يحاول أن يقوم باستهداف المراكز الكبرى في النادي الأهلي مثل الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندق ولكن الموجودين في المجلس لديهم عقليات كبرى ونعتبر أن الصورة هي خير دليل على كل شيء".

واختتم: "الخطيب له تحركات مهمة في البعثات وبيحمل المسؤولية في البعثات التي تحتوي على ظروف قاسية ويختار رؤساء البعثات وفقا لمعايير معينة ودائما يتواجد في المباريات الهامة".