الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بصورة.. شيكابالا يرد على إساءات جماهير الأهلي

الرئيس نيوز

نشر قائد الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا صورة وهو يقود تشجيع جماهير القلعة البيضاء في إحدى المباريات ردًا على سباب عدد من مشجعي الأهلي عقب تتويج الفريق الأحمر بلقبه العاشر تاريخيًا لدوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي للمرة الثانية على التوالي بلقب أبطال إفريقيا بعد فوزه أمس السبت في المغرب على فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بنتيجة 3-0، ليضيف لقبه العاشر في دولاب بطولاته ويتأهل للمرة السابعة في تاريخه لكأس العالم للأندية والذي سيقام في اليابان.

وانتشر عدد من الفيديوهات لبعض من جماهير الأهلي وهي تهتف وتسب شيكابالا خلال احتفالها بتتويج فريقهم بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة.

اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أصدرت بيانًا رسميًا تعلن من خلاله سحب تهنئتها للنادي الأهلي على تتويجه بلقب أبطال إفريقيا بعد سخرية الحساب الرسمي لقناة النادي ضد تغريدة تهنئة الأبيض وسب شيكابالا.

جدير بالذكر أن إدارة قناة النادي الأهلي قامت على الفور بتقديم اعتذار في بيان رسمي لمجلس إدارة نادي الزمالك، موضحة بأن أحد العاملين بقطاع السوشيال ميديا، تسبب في هذه الأزمة بعدما كتب تعليقًا لا يليق، مشيرةً إلى أنه جرى تحويله للتحقيق تمهيدًا لفصله.

وتدخل وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي اليوم الأحد لإنهاء الأزمة بعدما قام بإجراء اتصالات مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك، اللذين أكدا رفضهما لكل التصرفات التي تصدر من الطرفين لتنال من العلاقة التاريخية بين قطبي الرياضة المصرية.