الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 الموافق 21 صفر 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"الإصلاح والتنمية" يدعو الرئيس السيسي للجلوس مع الأحزاب السياسية

الثلاثاء 06/يوليه/2021 - 11:35 ص
الرئيس نيوز
طباعة
دعا حزب الإصلاح والتنمية، برئاسة محمد أنور السادات، رئيس الجمهورية إلى الجلوس مع الأحزاب وممثلى القوى الناعمة لمناقشة الدور المنتظر منهم في خطة التنمية المستدامة 2030، وتفعيل دور الفكر والثقافة والفن في توعية المواطنين ومحاربة التطرف وتعزيز قيم الولاء والنتماء لبناء الوطن بعد مرحلة فارقة في عمره.

جاء ذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي للحزب، أمس الاثنين، برئاسة محمد أنور السادات، الذي تطرق إلى "الجيل الجديد من الإعلاميين الشباب، وهل سوف نشهد نقلة نوعية في الآداء الإعلامى، أم سوف يكون رضاء الكبار سبيل للاستمرارية والتربع على عرش برامج التوك شو؟ وهل سنعتمد نهجا جديدا على أسس المكاشفة والشفافية والمصارحة أم سوف نظل نعانى من غياب تلك المبادئ وميثاق الشرف الإعلامى".

كما ناشد الحزب، في اجتماع مكتبه التنفيذي، المستشار النائب العام لوضع آلية لإخطار أصحاب الشأن التي تصدر في حقهم قرارات المنع من السفر وترقب الوصول حفاظاً على كرامة المواطنين وعدم تكبدهم أضرار نفسية ومالية.

وتواصل الحزب مع أعضاؤه بالخارج لدعم مبادرة اتكلم عربى، ومبادرة صوت مصر في أفريقيا، التي أطلقتها وزارة  الهجرة وشئون المصريين بالخارج من أجل انتشار المبادرات لكافة أبناء المصريين بالخارج واستعادة مصر لدورها الريادي والكبير في القارة السمراء.
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads