الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

معرض القاهرة الدولي للكتاب يستقبل آلاف المواطنين لليوم الثالث على التوالي

الرئيس نيوز

استقبل معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 52، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، آلاف المواطنين لليوم الثالث على التوالي، وذلك بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

 

وتصدر المشهد على بوابات المعرض، الشباب والأسر المصرية التي حرصت على اصطحاب أطفالها لزيارة المعرض لمعرفة كل ما هو جديد في عالم القراءة لتنمية مهارات الأطفال وثقل معرفتهم.

 

وقامت إدارة المعرض بوضع مظلات على جميع بوابات المعرض لحماية الجمهور من أشعة الشمس القوية أثناء إجراءات الدخول، وذلك نظراً لإقامة المعرض خلال فصل الصيف، مع التشديد على الإجراءات الاحترازية اللازمة من ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي، كما تم توفير جيل تعقيم للأيدي في مدخل كل قاعة.

 

وشهد اليوم الثاني من معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 52 التي تقام تحت عنوان "في القراءة حياة"، زيارة 90 ألف مواطن لقاعات المعرض مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة المصرية للوقاية من إخطار فيروس كورونا.

 

يذكر أن المعرض مفتوح للجمهور يومياً من الساعة الـ10 صباحا وحتى الساعة الـ 10 مساء عدا الجمعة من الواحدة ظهراً وحتى الـ10 مساء، وذلك حتى يوم 15 يوليو الجاري.