الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حسام حبيب يتصدر تريند تويتر: "مش مصدقين إن ده والدك"

الرئيس نيوز

تفاعل مغردون على موقع تويتر مع الفيديو الأخير للمطرب حسام حبيب زوج المطربة شيرين. 

وكتب حساب باسم أماني: "راجل محترم من الأول قولت مش ممكن الشخصية دى تبقى زى اللى الراجل ده بيقوله أنا استغربت أصلا أنه والده".

بينما قالت رحاب حسني: "ربنا يصلح حالكم ويخليكم لبعض ويديم عليكم السعادة ويرزقكم بالبنين والبنات إن شاء الله".

وتقول ميرنا: "حسام حد محترم جدا  ربنا يحفظهم ويبارك فيهم  والله بحب الخير ليكم ولكل حد محترم ويراعي ربنا".

وقال كريم: "من أنظف الرجالة اللي هي ارتبطت بيهم ونظيف في قلبه محبته ليها يا أمان".

وتصدر حسام حبيب زوج المطربة شيرين عبد الوهاب تريند تويتر وذلك عقب بثه مقطع فيديو يتحدث فيه عن علاقته بشيرين.

وقال حسام حبيب إن"أقرب الناس لهم متورط في محاولة تشويه العلاقة مع شيرين والناس دى كان لها مصالح إن شيرين تبقى منتهكة لمصالحهم الشخصية، وشيرين لها شركة تدير عملها ولا علاقة لي بعملها".
 
واستكمل: "أنا تزوجت شيرين عبد الوهاب وهى أنجح واحدة في الوطن العربى ولا تحتاج لأحد، وبالنسبة لأقرب الناس لينا هما هيفضلوا يعملوا الحاجات المستمرين فيها دى لأن الحنفية اتقفلت وهؤلاء غير أسوياء ومش من حق أي حد إنه يتدخل في العلاقة بينى وبين زوجتى حتى أقرب الناس لى". 

وقال:" هذا الشخص القريب جدا مش أول مرة يأذينى وأسف إن بقول عليه هذا الشخص رغم قربه منى، كفاية وحسبى الله ونعم الوكيل وهذا ليس معناه ضعف وإذا استمر هذا أنا قادر أجيب حقى بالقانون حتى لو كان قريب منى، والتسجيل صحيح ويحاول الافتراء وخراب البيوت ووللأسف جاب سيرة والدتى رغم إنه الشخص اللى مخلفنى ومنفصلين وكانت دائما تدعونى للسؤال عنه وللأسف استدرج لمصالح شخصية هو طرف فيها". 

وبحسب التسجيل الصوتي الذي وُصف بأنه مُسرب ويُنسب لحسين حبيب، فهناك خطة لزواج حسام من أخرى، سعيا لتحقيق حلمه بالإنجاب، وتصريحات أخرى متعلقة باختلاف البيئة الاجتماعية التي جاءت منها شيرين عن تلك التي ينتمي إليها حسام، وهو ما تسبب في وجود خلافات مع والدة حسام، حسب التسجيل الصوتي، الذي نفى صحته حسين حبيب.