السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام بيراميدز في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري موعد مباراة الأهلي القادمة أمام بيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يلعب الأهلي مبارياته المؤجلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز وهو نفس الحال لفريق نادي بيراميدز، حيث يخوض الأهلي مبارياته الحالية في بطولة دوري أبطال أفريقيا ووصل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي بعد الفوز في لقائي الذهاب والإياب من نصف نهائي دوري الأبطال، كما يخوض بيراميدز منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية وتعادل الفريقان سلبيًا في لقاء الذهاب بالقاهرة ومن المقرر أن يلعب الفريقين لقاء الإياب اليوم في المغرب.

ويستعرض لكم الرئيس نيوز موعد مباراة الأهلي القادمة أمام بيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام بيراميدز

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس المقبل الموافق اليوم الأول من شهر يوليو المقبل على استاد «الأهلي WE السلام» ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة جمعها بعد خوض 19 مباراة، بينما يحتل فريق بيراميدز المركز العاشر برصيد 34 نقطة حصدها بعد خوض 22 مباراة.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

على جانب أخر، حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» موعد مباراة الأهلي القادمة أمام كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ورصد الاتحاد الأفريقي يوم السبت الموافق 17 يوليو المقبل موعدًا لمباراة النهائي بين الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث صعد الأهلي على حساب الترجي التونسي كما صعد كايزر تشيفز على حساب الوداد المغربي.