الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

علي معلول بين عشق الأهلي وملايين الدوري القطري

علي معلول
علي معلول

بات موقف اللاعب التونسي الدولي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غامضًا للغاية بعدما انتشرت أنباء في الفترة الماضية تفيد رفض علي معلول تجديد عقده مع القلعة الحمراء والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل بسبب تلقيه عدة عروض خليجية في الآونة الأخيرة جاء أبرزها عرضًا من الدوري القطري وخاصة من نادي الدحيل الذي عرض على اللاعب التونسي الإنضمام له بداية الموسم المقبل مقابل الحصول على راتب سنوي أضعاف مع يحصل عليه مع النادي الأهلي.


علي معلول


وبدأت التكهنات تتزايد حول علي معلول بعدما استمر اللاعب موقفه بتجاهل الأنباء المنتشرة دون إصدار نفس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي أو إعلان تجديد عقده مع النادي الأهلي

علي معلول.. عاشق الأهلي وجماهيره

واستشهدت جماهير النادي الأهلي بعدة مواقف للاعب التونسي علي معلول والتي تؤكد عشق اللاعب للقلعة الحمراء وجماهيره حيث ظهر إصرار اللاعب على تحقيق الفوز لفريق النادي الأهلي وسعادته المفرطة خلال تتويج الأهلي بالبطولات أو حصد النقاط في المسابقات المحلية.

وأخذت جماهير النادي الأهلي توجه ندائها إلى إدارة النادي الأهلي لتلبية رغبات علي معلول ومنحه أعلى راتب في صفوف الأهلي من أجل استمرار علي معلول في صفوف الأهلي حتى 4 سنوات مقبلة رافضة رحيله تمامًا باعتباره أحد العناصر والركائز الأساسية في صفوف النادي الأهلي.

علي معلول أمام ملايين الدوري القطري

على الجانب الأخر، يبحث علي معلول صاحب الـ 31 عام الاحتراف خارج الأهلي لتحقيق أكبر مكاسب مادية لتأمين مستقبله خاصة أنه لم يتبقى له سوى 4 سنوات بحد أقصى داخل الملاعب.

وتحاول إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التقدم بأعلى عرض للاعب علي معلول من أجل تجديد عقده باعتباره أحد الركائز الأساسية للأهلي والتي لا يمكن الاستغناء عنها لعدم توافر بديل سوبر.