الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

التحقيق في انتحار فتاة بسبب الـ«تيك توك» بالعمرانية

الرئيس نيوز

تباشر النيابة الكلية بجنوب الجيزة، التحقيات حول انتحار فتاة عن طريق إلقاء نفسها من شرفة شقة سكنية بالطابق الثالث في أحد العقارات بمنطقة العمرانية، نتيجة قيام والدتها بسحب هاتفها المحمول لمنعها من تصوير مقاطع فيديو ونشرها على تطبيق "التيك توك".

وتستمع النيابة إلى أفراد أسرة الفتاة، لمعرفة تفاصيل الواقعة، وأمرت بالتصريح بالدفن بعد بيان الصفة التشريحية، كما طالبت بتحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث.

تلقى قسم شرطة العمرانية، بلاغا من أحد المستشفيات بدائرة القسم، يؤكد وصول فتاة في حالة حرجة نتيجة إصابتها بكسور وكدمات في مختلف أنحاء الجسد، بالإضافة إلى نزيف داخلي بالمخ، نتيجة سقوطها من علو وتوفيت في الحال، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها.

وبعمل التحريات، تبين أن الفتاة في العقد الثاني من العمر، وانتحرت قفزا من شرفة منزلها الكائن بالطابق الثالث في دائرة القسم، بعد حدوث مشادة كلامية بينها ووالدتها بسبب الهاتف المحمول، حيث اكتشفت الأم أن ابنتها المتوفية تستخدم هاتفها المحمول بكثرة على مدار اليوم، وتقوم بتصوير مقاطع فيديو ونشرها عبر تطبيق "تيك توك"، الأمر الذي أثار غضبها، وطالبتها بالتوقف عن ذلك، وفي حالة عدم تنفيذ أوامرها ستقوم بسحب الهاتف منها، ويوم الواقعة نفذت الأم تهديدها، وأخذت الهاتف، الأمر الذي دفع ابنتها للانتحار.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة الكلية لتولى التحقيقات.