الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

"حجبوا التعليقات".. سخرية مزدوجة من ريهام حجاج وصفحة "النهار"

الرئيس نيوز

أثارت قناة النهار والفنانة ريهام حجاج موجة جدل وسخرية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بسبب فيديو من لقاء الفنانة مع الإعلامية بوسي شلبي تتحدث فيها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة.

ولجأت صفحة القناة على موقع فيسبوك لإغلاق التعليقات على الفيديو، ما أثار غضب البعض وسخرية البعض الآخر، وأرجع متابعون تصرف صفحة القناة إلى خوفهم من التعليقات السلبية والساخرة.

وقال أحد المعلقين، ليس في تعليق على الفيديو بطبيعة الحال والموقف وإنما عبر مشاركة الفيديو والتعليق فوقه: "أول مرة في تاريخ التواصل الاجتماعي ينزل فيديو ويحجب التعليقات.. اللي هو اتفرج وأنت ساكت".

وعلق آخر: "ده إرهاب"، فيما رأى متابع ثالث لصفحة القناة أن الأدمن أحسن صنعا بحجب التعليقات عن المتابعين، نظرا لكثرة التعليقات السلبية والساخرة من الفنانة ريهام حجاج.

وقالت ريهام حجاج إن الانتقادات التي تنالها دائما قد ترجع لكون زوجها رجل الأعمال المعروف محمد حلاوة رجلا ناجحا، وأيضاً كونها ممثلة معروفة، لافتة إلى أنها لا تضع تبريرات لأن هذا الهجوم المستمر والانتقادات الحادة ليس لهما مبرراً وهي أشياء غير مفهومة.

أضافت أن الناس هاجموها بعد زواجها من محمد حلاوة، ظناً منهم أنها تسببت في انفصاله عن زوجته السابقة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهو أمر غير صحيح، مؤكدة أنها لم تتزوج من حلاوة إلا بعد انفصاله عن زوجته السابقة بعام كامل، كان قد وقع خلاله الطلاق ولكن لم يعلن الطرفان الأمر سوى بعد مرور عدة أشهر، مما أدى لحدوث سوء فهم لدى الجمهور.

وأوضحت ريهام حجاج أن طلاق محمد حلاوة من ياسمين عبد العزيز، لم يحدث بسببها ولا دخل لها فيه، وقالت عن زوجها "مقدرش أستغنى عنه".