الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هل ينتقل أحمد سيد زيزو إلى الأهلي؟

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

ارتبط اسم أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، بانتقال للنادي الأهلي في الفترة الماضية بعدما رفضت إدارة نادي الزمالك تنفيذ طلبات اللاعب أحمد سيد زيزو بتعديل عقده ومستواته بلاعبي الفئة الأولى داخل نادي الزمالك خاصة أن اللاعب أحمد سيد زيزو يشارك في تشكيل نادي الزمالك بشكل أساسي تحت قيادة مدرب الفريق الفرنسي باتريس كارتيرون.

ونجح أحمد سيد زيزو في التألق بشكل لافت منذ انضمامه إلى نادي الزمالك في الموسم الماضي ليطلب اللاعب زيادة عقده نظرا لحصوله على راتب سنوي لا يليق بكونه لاعب أساسيا في تشكيل الزمالك ولاعبا في صفوف منتخب مصر.

حقيقة انتقال أحمد سيد زيزو إلى الأهلي؟ 


وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي حقيقة انتقال أحمد سيد زيزو إلى صفوف الأهلي بداية الموسم الكوري الجديد بعدما ارتبط اسم أحمد سيد زيزو بالنادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

وأكد المصدر أن زيزو يربطه عقد بنادي الزمالك وهو يصعب انتقاله للأهلي في الموسم القادم مشيرا الى ان الأهلي لا يدخل في مفاوضات مع لاعب يربطه عقد بنادييه.

اقرأ أيضا:

الزمالك يرحب بمناقشة ملف بيع زيزو لـ الأهلي


وشدد المصدر أن زيزو نال إعجاب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لكن المفاوضات غير موجودة بسبب ارتباط أحمد سيد زيزو بعقد مع نادي الزمالك.

وأتم: "لو اللاعب فسخ عقده مع الزمالك واصبح حرا ستقوم إدارة الأهلي بضمه نظرا بإعجاب موسيماني بقدراته".

هل يرحل أحمد سيد زيزو عن الزمالك؟ 


وفي نفس السياق، كشف مصدر مقرب من أحمد سيد زيزو حقيقة رحيل اللاعب عن نادي الزمالك في الموسم المقبل.

وقال المصدر: "إدارة الزمالك تعرف قدرات أحمد سيد زيزو جيدا وستقوم بتجديد عقده في اقرب وقت حسبما تلقى اللاعب وعود من إدارة النادي".