الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

صور| موسيماني يثير الجدل بتيشيرت «السد القطري»

موسيماني
موسيماني

أثار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهر بتيشرت نادي السد القطري وذلك بعد تتويج النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد أحزرهما محمد شريف وصلاح محسن في المباراة التي أقيمت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري، فيما توجهت بعثة الأهلي منذ قليل إلى المطار من أجل استقلال الطائرة الخاصة للبعثة والتوجه إلى القاهرة.

ونشرت صفحات نادي السد القطري صورة موسيماني بتيشيرت النادي القطري وعلقت عليه: «سعداء برؤيتك مره أخرى تهانينا لك ولفريقك بالفوز.. ونتمنى لك التوفيق دائماً..مبروك».

ونشر نادي السد القطري صورة لموسيماني ويحمل تيشيرت نادي السد القطري في تكريم للمدرب الجنوب أفريقي الذي نجح في التتويج مع الأهلي بكافة البطولات التي يشارك بها وهي الدوري الممتاز، كأس مصر، دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي.

وكان الأهلي يلعب على مباراة السوبر الأفريقي على استاد جاسم بن حمد وهو ستاد نادي السد القطري وحرصت إدارة النادي القطري على تكريم موسيماني على المستوى الذي يقدمه مع الفريق الأحمر طوال الفترة الماضية.