الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

شركة تسويق موسيماني تهاجم صن داونز لعدم الاعتذار له شخصيا

الرئيس نيوز

انتقد شركة تسويق وإدارة أعمال بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي بيان صن داونز الجنوب إفريقي الصادر مؤخرًا للاعتذار للأحمر على سلوك بعض جماهيره قبل مباراة الفريقين السبت الماضي.

وأعربت شركة وكالة أعمال موسيماني عن استياءها من إدارة صن داونز لعدم توجيه اعتذار شخصي لموسيماني، بداعي توجيه اهانات له ولوالدته.

وجاء في بيان شركة إدارة أعمال موسيماني :"نشعر بخيبة أمل لأن ماميلودي صنداونز لم يعتذر لموسيماني شخصيًا. وبصفتنا شركة إدارة المدرب بيتسو، نشعر بخيبة أمل لأن النادي لم يعتذر له شخصيًا بل أصدر بيانًا عامًا يعتذر فيه للأهلي والمرتبطين بالفريق".

وأضافت الشركة في بيانها :"هذا ليس جيدا بما فيه الكفاية. تم توجيه الإهانات إلى موسيماني وإلى والدته بصفته الشخصية (وليس بصفته مدرب الأهلي). نتمنى أن تستمر عائلة صن داونز بأكملها في النظر إلى نجاح موسيماني معهم كشيء للاحتفال به وليس للهجوم عليه".

وتابعت :"هناك أشخاص في صنداونز لم تتقبل أبدًا أو تتصالح مع بيتسو موسيماني كونه فردًا  من عائلة النادي. وغضوا النظر عن كل النجاحات التي حققها كمدرب للفريق منذ ديسمبر 2012 إلى سبتمبر 2020 (7 سنوات و9 أشهر) وفوزه بـ 11 لقبًا".

وواصلت :"أحداث السبت 22 مايو 2021 والتي ألقى فيها عدد من مشجعي النادي الإساءة للمدرب بيتسو ووالدته، هي تأكيد على الضغينة التي يواصل البعض في النادي تحملها ضده حتى بعد مغادرة صنداونز".

وأتمت :"نحن نثق ونعتقد أن هذا الأمر والحقائق الضرورية التي يجب الكشف عنها ستظهر في النهاية في الوقت المناسب. وبصفتنا شركة تسويق وإدارة، فإن موقفنا هو أننا لن نسمح بمثل هذا التنمر القاسي لعملائنا".