الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

طريقة أثارت غضب الجمهور.. كيف نعى محمد رمضان الفنان سمير غانم؟

الرئيس نيوز

نشر الفنان محمد رمضان، فيديو للفنان الراحل سمير غانم، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، وصف خلاله الأخير الأول بأنه كوميديان "فظيع".

وأضاف سمير ردًا على سؤال راغدة شلهوب في برنامج 100 سؤال، من هو نجم الكوميديا في جيل الشباب؟: "نجم الكوميديا في جيل الشباب أقولك وتستغربي، محمد رمضان فظيع لما يعمل كوميديا، إنسان جميل، شاب جميل، وقلبه أبيض لما عمل فيلمه الكوميدي أنا ككوميديان حسيت بيه".

رمضان نشر الفيديو بهدف نعي الفنان الراحل، وعلق "الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا عملاق المسرح واسطورة الكوميديا أستاذ سمير غانم، امتعتني كمشاهد وشهادتك في تاريخي وسام اتشرف به طول عمري.. ربنا يصبر قلوب كل جماهيرك وأسرتك".


وجاءت بعض تعليقات الجمهور لتعبر عن استيائهم من طريقة رمضان في نعي سمير غانم، ومن بينها: "خبر موت سمير غانم شنو دخله برأيه عنك؟"، "حتى وانت بتعزيه، جايب فيديو تشكر في نفسك يا ربي"، "هو لازم تدخل اسمك ف كل حاجة ما كفاية صورة انت غريب"، "كل ما يموت شخص لازم تنزل شهادة بيك"، "لازم تشكر في نفسك حتى وانت بتعزي لا إله الا الله".

سمير غانم رحل عن عالمنا مساء اليوم الخميس 20 مايو، بعد صراع قصير مع المرض، وهو من مواليد 1937، ويعتبر من أشهر نجوم الكوميديا في تاريخ الفن العربي، ومن أبرز أعماله في المسرح "أخويا هايص وأنا لايص"، "جحا يحكم المدينة"، "المتزوجون"، "موسيقى في الحي الشعبي"، "أهلا يا دكتور"، وغيرها.

بينما قدم للسينما عددا من الأعمال أبرزها "خلي بالك من زوزو"، "الرجل الذي عطس"، "البعض يذهب للمأذون مرتين"، "تجيبها كده تجيلها كده هي كده"، "البنات عايزة إيه".