السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بيراميدز يفاوض حسين الشحات (خاص)

بيراميدز يفاوض حسين
بيراميدز يفاوض حسين الشحات

فجر مصدر مقرب من حسين الشحات، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد أن هناك مفاوضات مع اللاعب من قبل بعض وكلاء اللاعبين لانتقال اللاعب إلى بيراميدز.

وأوضح المصدر أن هناك وكيلين تواصلا مع الشحات وأكدا أن بيراميدز يرحب بشراءه ولكنما رفضا الظهور في الصورة بسبب العلاقة المتوترة مع مسؤولي الأهلي في الوقت الجاري.

وتابع المصدر أن شرط بيراميدز هو الحصول على خدمات الشحات بشكل مجاني على أن يقوم بالتوقيع مع النادي السماوي لمدة 5 سنوات، ويحصل في السنة الأولى على 15 مليون جنيه بزيادة 2 مليون في الموسم الواحد.

وطلب حسين الشحات مهلة حتى نهاية الموسم لحسم أموره خاصة أنه استقر على الرحيل عن الأهلي في ظل ضعف راتبه فضلا عن الهجوم عليه من قبل الجماهير.

ويرفض حسين الشحات عرض بيراميدز حاليًا ويفضل اللعب في الخليج ولكن حال عدم توفير عرض خليجي له سينتقل إلى بيراميدز، بحسب المصادر.

رحيل حسين الشحات عن الأحمر.. بيراميدز يفاوض الشحات

ويأتي ذلك بعدما استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل حسين الشحات في نهاية الموسم الكروي الجاري بسبب تراجع مستوى اللاعب.

وتبحث إدارة الكرة داخل النادي الأهلي، عن بديل حسين الشحات في الأهلي حيث يفاضل الأهلي بين أكثر من لاعب على رأسهم عبدالرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي، وأحمد سمير، لاعب طلائع الجيش.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام صن داونز

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره صن داونز الجنوب أفريقي في تمام الثالثة عصر يوم السبت المقبل بجنوب أفريقيا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكان الأهلي قد وضع قدمًا في نصف النهائي بعد فوزه أمام صن داونز في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين يوم السبت الماضي على استاد الأهلي في السلام بالقاهرة، أحرزهم طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.