الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مباريات الدوري المصري اليوم وغدًا 2021.. موعد مباراة الزمالك القادمة

مباريات الدوري المصري
مباريات الدوري المصري اليوم وغدًا 2021

تترقب جماهير الكرة المصرية مشاهدة مبارايات الدوري المصري الممتاز خلال إجازة عيد الفطر المبارك وتبحث الجماهير عن موعد مباريات الدوري المصري اليوم وغدًا 2021، حيث يخرج الأهلي من سباق مباريات الدوري المصري الممتاز في جولاته الثانية والعشرين والثالثة والعشرين بسبب استعداده لخوض لقاءين مرتقبين أمام صن دوانز في ذهاب واياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مباريات الدوري المصري اليوم وغدًا 2021


ويواجه الأهلي صن داونز في تمام التاسعة مساء السبت المقبل على استاد الأهلي في السلام بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يقام لقاء الاياب يوم السبت بعد القادم ٢٢ مايو في جنوب افريقيا.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد إنبي


يحصل فرق الدوري المصري الممتاز على راحة من خوض اي لقاءات في مسابقة الدوري المصري الممتاز اليوم الخميس 13 - 5 - 2021 أول أيام عيد الفطر المبارك.

تابع أيضاً:



بينما يشهد الجمعة 14 - 5 - 2021 ثاني أيام عيد الفطر المبارك 4 مباريات بمسابقة الدوري المصري الممتاز يأتي على رأسهم مباراة الزمالك أمام إنبي، حيث يواجه الزمالك نظيره إنبي في تمام التاسعة مساء غدا الجمعة ضمن مباريات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


4 مواجهات في الممتاز ثاني أيام عيد الفطر 


تبدأ مباريات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز غدا الجمعة وتبدأ بلقاءي الإسماعيلي أمام أسوان والبنك الأهلي أمام المقاولون العرب ويقام اللقاءين في تمام الخامسة عصر الجمعة.

بينما يلعب غزل المحلة أمام المصري البورسعيدي في تمام الساعة السابعة مساء على أن تختتم لقاءات الجمعة بلقاء الزمالك أمام إنبي في الساعة التاسعة مساء.