الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تحسبا لرحيل مبابي.. سان جيرمان يكثف محاولاته للتعاقد مع صلاح

الرئيس نيوز

يرغب باريس سان جيرمان الفرنسي بشدة في التعاقد مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسبما أفادت تقارير صحفية فرنسية.

ووفقًا لصحيفة «Telefoot» الفرنسية، فإن إدارة باريس سان جيرمان ترغب في التعاقد مع صلاح حال رفض كيليان مبابي، نجم الفريق الفرنسي، تجديد تعاقده.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن سان جيرمان يواجه صعوبة في إقناع مبابي بتجديد تعاقده في ظل رغبة النجم الفرنسي الشاب في خوض تجربة جديدة بالانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني.

ويأمل مسؤولو سان جيرمان في بقاء مبابي في فريق العاصمة الفرنسية وتجديد تعاقده خاصة بعد تجديد النجم البرازيلي نيمار دي سيلفا تعاقده مع الفريق حتى 2025، للإبقاء على آمال المنافسة على دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى تكثيف سان جيرمان محاولاته للتعاقد مع صلاح الفترة المقبلة والذي يعد أحد أبرز انتدابات ليفربول في سوق الانتقالات في السنوات الأخيرة.

وانتقل صلاح لليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، ونجح الملك المصري رفقة الريدز في تحقيق العديد من الإنجازات على المستوى الفردي والجماعي أبرزها التتويج بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، إلى جانب تتويجه بالحذاء الذهبي كهداف للبريميرليج في موسمين متتاليين.

وتجدر الإشارة إلى أن صلاح قد صرح مؤخرًا بأن إدارة ليفربول لم تفتح معه مفاوضات بشأن تجديد تعاقده مع الريدز حتى وقتنا الحالي، في خطوة فهمها البعض بإمكانية إقدام النادي على خطوة بيع صلاح والاستفادة بالأموال الكبيرة من عملية بيعه في إعادة بناء الفريق مجددًا.

وارتبط اسم صلاح خلال الأيام الماضية بالعودة مجددًا لصفوف تشيلسي، حسبما أفادت صحيفة «بيلد» الألمانية، وفقًا لرغبة توماس توخيل، المدير الفني للبلوز بالتعاقد مع الملك المصري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.